المؤتمر نت - أكد فخامة الرئيس على عبدالله صالح رئيس الجمهورية  اليوم على أهمية الالتزام بقرارات القمم العربية السابقة وفي مقدمتها مبادرة السلام العربية المقرة في قمة بيروت ودون اي تعديل لها.ولدى استقبال فخامة الرئيس على عبدالله صالح رئيس الجمهورية ومعه عبدربة منصور هادى نائب رئيس الجمهورية اليوم الأربعاء لنائب رئيس الجمهورية العربية السورية فاروق الشرع شدد الرئيس على اهمية العمل لا نجاح القمة العربية القادمة
المؤتمرنت -
الرئيس يشدد على الالتزام بمبادرة السلام العربية دون تعديلات
أكد فخامة الرئيس على عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم على أهمية الالتزام بقرارات القمم العربية السابقة وفي مقدمتها مبادرة السلام العربية المقرة في قمة بيروت ودون اي تعديل لها.

ولدى استقبال فخامة الرئيس على عبدالله صالح رئيس الجمهورية ومعه عبدربة منصور هادى نائب رئيس الجمهورية اليوم الأربعاء لنائب رئيس الجمهورية العربية السورية فاروق الشرع شدد الرئيس على اهمية العمل لا نجاح القمة العربية القادمة والخروج منها بالنتائج التي تلبي تطلعات ابناء الأمة وتعزز من اقتدارها في مواجهة كافة التحديات.

مشيرا الى ان تلك المبادرة تمثل السبيل الامثل لتحقيق السلام العادل في المنطقة وتعكس الرغبة الحقيقية للعرب في التمسك بخيار السلام وتحقيق التسوية العادلة في المنطقة .

ونقل نائب الرئيس السوري فاروق الشرع رسالة الى الرئيس على عبدالله صالح رئيس الجمهورية من أخيه الرئيس بشار الأسد تتعلق بالعلاقات الأخوية ومجالات التعاون المشترك وسبل تعزيزها ،بالإضافة الى التشاور ازاء الموضوعان والقضايا المدرجة على جدول اعمال القمة العربية المقرر انعقادها خلال الأيام القليلة القادمة في الرياض ، والسبل الكفيلة بالخروج منها بقرارات تعزز من وحدة الموقف العربي ومسيرة التضامن العربي .

وجرى خلال المقابلة بحث العلاقات الأخوية والتطورات الراهنة في الساحة العربية وفي مقدمتها الأوضاع في فلسطين والعراق ولبنان والصومال ودارفور.

وحمل فخامة الرئيس نائب الرئيس السوري نقل تحياته لفخامة الرئيس بشار الأسد ، متمنيا له موفور الصحة والسعادة وللشعب السوري الشقيق دوام التقدم والازدهار .
المصدر: سبانت
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 16-يونيو-2024 الساعة: 04:11 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/41911.htm