المؤتمرنت -
مجموعة "تربل أيه" تحقق رقماً قياسياً في مبيعاتها
أعلنت مجموعة "تربل أيه" (AAA Group)، الائتلاف التجاري الرائد في الإمارات، عن تحقيقها عوائد مبيعات تجاوزت 25 مليون درهم إماراتي خلال اليوم الأول من "معرض العقارات الدولي 2007"، المنعقد خلال الفترة ما بين 3 و5 أبريل/نيسان في مركز دبي الدولي للمعارض. وتشارك الشركة بشكل مكثف، حيث تقوم بعرض مجموعة واسعة من المشاريع الموجهة لكبار الزوار من المستثمرين والوفود الرسمية ومطوري العقارات الإقليميين والدوليين.

وقال متحدث رسمي باسم المجموعة: "يشكل "معرض العقارات الدولي" منصة مثالية لنا لعرض مجموعة مشاريعنا العقارية، التي شهدت معدل مبيعات مرتفع وحظيت باستحسان كبير من قبل المستثمرين والمستخدمين النهائيين. ونهدف من خلال مشاركتنا في هذا الحدث إلى تعزيز مستوى الوعي بعلامتنا التجارية واستكشاف الإمكانيات التجارية في هذا المعرض. ونحن على ثقة من إمكانية الاستفادة من الزخم الذي تولد في اليوم الأول".

وأضاف المتحدث: "تشهد إمارة دبي نمواً مضطرداً في القطاع العقاري، وكذلك الأمر في الدول الأخرى في منطقة الشرق الأوسط. ومع النمو المتصاعد لهذا القطاع، استقطبت دبي مجموعة من المستثمرين الإقليميين والدوليين، الأمر الذي جعل من "معرض العقارات الدولي" حدثاً واعداً. ونحن على ثقة من عقد العديد من الاتفاقيات خلال الأيام المقبلة".
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 13-مايو-2024 الساعة: 07:56 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/42456.htm