المؤتمر نت/ خاص/ أحمد الزرقة -
صنعاء تستضيف اجتماعات الدورة الثانية والثلاثين لأجهزة الرقابة المالية العربية

تستضيف العاصمة صنعاء اجتماعات المجلس التنفيذي للمجموعة العربية الأجهزة العليا للرقابة المالية والمحاسبية في الفترة من السادس حتى العاشر من ديسمبر القادم.
ويتوقع أن يبحث ممثلو ثلاثة عشر دولة عربي يومي السادس والسابع عشر من ديسمبر الموضوعات والقضايا المتعلقة بأعداد مشروع خطة العمل في مجال التدريب والبحث العلمي للعام القادم 2004م وتقييم نتائج تنفيذ خطة العمل للعام الماضي ودارسة المقترحات المقدمة من الأجهزة الأعضاء والتقارير التي أعدتها اللجان الفرعية.
وبحسب بلاغ صحفي صادر عن الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة حصل (المؤتمر نت) على نسخة منه فإنه سيتم خلال الاجتماع الثاني والثلاثين اعتماد الحساب الختامي عن العام المنصرم وإقرار الموازنة المالية للخطة التدريبية للمجموعة للعام القادم جانب تسمية أجهزة الرقابة المالية والمحاسبة في المجموعة العربية التي ستستفيد من المنحة المالية الخاصة بالمشاركة في اللقاءات التدريبية والعملية التي ستنظم خلال العام القادم.
جدير بالذكر أن الدول المشاركة إلى جانب اليمن هي دولة الإمارات العربية المتحدة، المملكة الأردنية الهاشمية، المملكة العربية السعودية، مملكة البحرين، الجمهورية العربية السورية، دولة الكويت ، الجمهورية اللبنانية، الجماهيرية الليبية، دولة قطر، جمهورية العراق، المملكة المغربية، جمهورية الجزائر، جمهورية موريتانيا.

تمت طباعة الخبر في: الخميس, 18-أبريل-2024 الساعة: 08:23 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/4450.htm