المؤتمر نت -

المؤتمرنت - سالم العسكري -
التنمية الاقتصادية في دورة لـ24 اعلامياً
بدأت اليوم بمحافظة عدن دورة تدريبية (24) اعلامياً من رؤساء ومدراء التحرير والمختصين الاقتصاديين في الصحافة المحلية، بعنوان ( التخطيط الاستراتيجي واستراتيجية التنمية الاقتصادية المحلية لمدينة عدن والدور الإعلامي الترويجي لها) والتي تنظمها الإدارة العامة لبحوث التنمية الإدارية وإدارة التنمية الاقتصادية بعدن من (8-10 من سبتمبر الجاري .

وسيتلقى المشاركون خلال الدورة عدداً من المحاضرات المتعلقة بالتخطيط ومنهجية استراتيجية التنمية الاقتصادية لمدينة عدن واستعراض كامل لاستراتيجية التنمية الاقتصادية لعدن، وكذا الترويج والتسويق من قبل الأساتذة المحاضرين مثل: د. سليمان زيدان، والخبير جميل أنور .

وقالت إلهام سلام – مديرة إدارة التدريب والتأهيل بمكتب محافظة عدن –لـ"المؤتمرنت" إن الدورة تهدف إلى رفع القدرات والمهارات الإبداعية عند مدراء التحرير ورؤساء الأقسام الصحفية وتنميتها تجاه عملية التخطيط الاستراتيجي وكيفية القيام به والترويج لاستراتيجية التنمية الاقتصادية المحلية لمدينة عدن، ووفقاً للتطور الجاري على المستوى المحلي والعالمي باعتبار أن عدن أصبحت مهيئة بأن تكون منطقة حرة.

وأكدت أن هذه الدورة تكتسب أهمية قصوى لا سيما وأنه قد سبقتها عدد من الدورات المتخصصة للمختصين الاقتصاديين ومدراء العموم في المحافظة أوجدت الأرضية المناسبة لقيام الأجهزة الإعلامية بالتخطيط لنشر المادة الصحفية الاقتصادية الهادفة للترويج لهذه الاستراتيجية.

تمت طباعة الخبر في: الأحد, 05-مايو-2024 الساعة: 08:47 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/48711.htm