المؤتمر نت - كرم اتحاد الناطقين باللغة الإنجليزية بلندن مساء أمس الطالب اليمني علي حسين صالح محمد، بعد أن أحرز المركز الأول في المنافسة الدولية التي ينظمها الاتحاد في مجال حديث الإلقاء المقتدر باللغة الإنجليزية. وفي حفل التكريم الذي أقيم بقصر باكنجهام الملكي في العاصمة البريطانية لندن سلم سمو الأمير فيليب دوق ادنبره جائزة المركز الأول في منافسة حديث الإلقاء المقتدر باللغة الإنجليزية
المؤتمرنت -
تكريم طالب يمني حاز المركز الأول في مسابقة دولية للناطقين بالإنجليزية
كرم اتحاد الناطقين باللغة الإنجليزية بلندن مساء أمس الطالب اليمني علي حسين صالح محمد، بعد أن أحرز المركز الأول في المنافسة الدولية التي ينظمها الاتحاد في مجال حديث الإلقاء المقتدر باللغة الإنجليزية.
وفي حفل التكريم الذي أقيم بقصر باكنجهام الملكي في العاصمة البريطانية لندن سلم سمو الأمير فيليب دوق ادنبره جائزة المركز الأول في منافسة حديث الإلقاء المقتدر باللغة الإنجليزية للطالب اليمني علي حسين محمد.
وقد شارك في حفل التكريم سفير اليمن في بريطانيا محمد طه مصطفى ورئيس الجمعية اليمنية لاتحاد الناطقين باللغة الإنجليزية الشيخ طارق محمد عبد الله المحامي، وجمع غفير من الشخصيات العلمية والأكاديمية والاجتماعية والسياسية البارزة في المجتمع البريطاني.
وكان الطالب اليمني علي حسين صالح محمد قد نال المركز الأول من بين أكثر من 60 متنافسا يمثلون 36 دولة، شاركوا في المسابقة التي نظمت في مايو الماضي.

تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 07-مايو-2024 الساعة: 11:51 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/50177.htm