المؤتمر نت – بدر الغشم -
اجتماع للشبكة العربية لتنمية الموارد البشرية بصنعاء
عقد صباح اليوم بمدينة تكنولوجيا الاتصالات بصنعاء الاجتماع الخامس عشر للشبكة العربية لإدارة وتنمية الموارد البشرية خلال الفترة 8-10/2007م .

و يشارك في الاجتماع 45 خبيراً في مجال الموارد البشرية من الدول العربية والاتحاد الدولي للاتصالات وعدد من الجهات المحلية بالإضافة لوزارة الاتصالات والمرافق التابعة لها.
وستناقش في الاجتماع الذي يستمر لثلاثة أيام عدد من المحاور أهمها: إدارة وتنمية الموارد البشرية، إدارة وتنمية الموارد البشرية في بيئة تنافسية، الاحتياجات التدريبية المشتركة، والاتجاهات الحديثة في تطوير التدريب وتنمية الموارد البشرية في مجال تكنولوجيا الاتصالات، ونشاطات المكتب الأقليمي العربي لعام 2007م وخطة عمل المكتب لعام 2008م بالإضافة إلى مشروع بناء القدرات العربية في مجال قياس مجتمع المعلومات.
وتشارك اليمتن في هذا الاجتماع بثلاث أوراق عمل مقدمة من المؤسسة العامة للاتصالات، المعهد العام للاتصالات، اللجنة الوطنية اليمنية للتربية والثقافة والعلوم.
وتشارك في هذا الاجتماع الذي ينظمه المكتب الإقليمي للاتحاد الدولي للاتصالات والذي يعقد كل عام في دولة عربية كلا من، وزارة الاتصالات "الكويت" هيئة تنظيم الاتصالات "العمانية" المعهد القومي للاتصالات "المصري"، الشركة المصرية للاتصالات، مؤسسة الاتصالات "السودان" وزارة الاتصالات الفلسطينية، شركة الاتصالات الأردنية، مؤسسة الاتصالات الموريتانية، والاتصالات الجزائرية.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 26-أبريل-2024 الساعة: 01:37 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/51778.htm