المؤتمرنت – عبد الكريم النهاري -
تنفيذ مشاريع طرق في وصاب السافل
أكد مدير فرع الأشغال العامة والطرق بوصاب السافل بمحافظة ذمار إنجاز مشروعي طريق الأجراف – موجرآن وطريق الأحد مركز المديرية – الأول بيت النهاري بطول (4) كم وبتكلفة تصل إلى (12) مليون و(700) ألف ريال بتمويل مشروع الأشغال العامة إضافة إلى إعادة تأهيل وصيانة لبعض آليات ومعدات تابعة للمجلس المحلي بالمديرية لتسخيرها في عملية صيانة وتأهيل الطرق الفرعية في المديرية .


وقال محمد حمادي عباس – مدير فرع الأشغال العامة والطرق بمديرية وصاب السافل محافظة ذمار إن تلك الطرق تهدف إلى ربط القرى والعزل ذات الكثافة السكانية ببعضها وتسهيل عملية التنقل وإيصال احتياجاتهم من المواد الغذائية والسلع الاستهلاكية بكل سهولة ويسر وربط تلك الخطوط بالطريق الرئيسي.

وأشار إلى الاستعداد لبدئ العمل في عدد من المشاريع الأخرى في المديرية خلال الأسابيع القادمة منها تنفيذ طريق بني سعيد – بني أحمد -بني علي بطول (4) كم وطريق الشعاور العالي – الشعاور الوادي بطول (3) كم والذي تم إعلان مناقصتهما في وقت سابق .

إلى جانب إعادة تأهيل عدد من الطرق الفرعية التي تصل بين عدد من القرى والعزل إضافة إلى إعادة تأهيل الطريق الرئيسي مشرافة – الأحد – الثلوث بطول (60) كم .

تجدر الإشارة إلى أن المجلس المحلي بوصاب السافل يمتلك عدد من المعدات والآليات الخاصة بشق الطرق ورثها من مراحل التعاونيات خلال ثمانينيات القرن الماضي إلا أنها معطلة وبحاجة لعملية الصيانة لتقوم بدورها وتسهم في توفير مبالغ مالية كبيرة .
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 04:21 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/52839.htm