المؤتمر نت - جامع الجند بتعز
المؤتمرنت -
خطباء الجمعة في اليمن يدينون الحصار على غزة
دان خطباء الجمعة في العاصمة ومحافظات الجمهورية، اليوم، الحصار الذي يفرضه الكيان الصهيوني على قطاع غزة .
و ناشدوا المجتمع الدولي و الأنظمة العربية و الإسلامية سرعة العمل على فك هذا الحصار الذي يمثل إضافة نوعية إلى الجرائم البشعة التي ترتكبها إسرائيل ضد أبناء الشعب الفلسطيني الأعزل على مرأى و مسمع العالم.
و دعا الخطباء أبناء الشعب اليمني للمشاركة في مهرجانات نصرة الشعب الفلسطيني و التي ستقام غدا السبت بميدان السبعين بأمانة العاصمة وعواصم المحافظات،مشيدين بموقف رئيس الجمهورية الشجاعة و الثابتة المناصرة للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة .
و ناشدوا ابناء الامة العربية و الإسلامية تقديم كافة إشكال الدعم للفلسطينيين لمواجهة ما يتعرضون له من عدوان وحصار و تجويع و تنكيل وتشريد .
و أكدوا ان من واجب ابناء الأمة العربية و الاسلامية اليوم مناصرة الشعب الفلسطيني بما يمكنه من كسر الحصار وخدمة نضاله المشروع في دحر الإحتلال واستعادة كافة الحقوق المغتصبة و اقامة الدوله الفلسطينية المستقلة على ترابها الوطني وعاصمتها القدس الشريف .
و اعتبروا ما يتعرض له اخواننا الفلسطينيين منذ ما يقارب الـ 60 عاما من القتل و التنكيل و التهجير القسري و الاستيلاء على الممتلكات والحقوق و تدمير المنازل و جرف الأراضي وبناء جدار الفصل العنصري, وطمس المعالم الاسلامية و المسيحية من المدن الفلسطينية الواقعة تحت نير الاحتلال و السعي نحو تهويد مدينة القدس الشريف و الحيلولة دون عودة اللاجئين مع الإستمرار في حملات الاعتقالات التعسفية بحق الفلسطينيين وايداعهم في السجون يمثل ابشع الجرائم الارهابية في العالم . سبأ
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 15-مايو-2024 الساعة: 04:57 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/53420.htm