المؤتمر نت - تشارك المجموع اليمنية للتنمية كراعي ماسي في مؤتمر الاستثمار السياحي والعقاري الذي سينعقد في مدينة المكلا في حضرموت يومي 26 و 27 مارس المقبل. 
وتتولى المجموعة اليمنية للتنمية تنفيذ مشروع درة المكلا الذي يهدف إلى تنمية وتطوير مدينة المكلا من خلال توفير مجمع سكني سياحي وتجاري بمستوى راق يواكب احتياجات ساكنيه من المغتربين والمقيمين

المؤتمرنت -
مجموعة التنمية راعي ماسي لمؤتمر الاستثمار
تشارك المجموع اليمنية للتنمية كراعي ماسي في مؤتمر الاستثمار السياحي والعقاري الذي سينعقد في مدينة المكلا في حضرموت يومي 26 و 27 مارس المقبل.

وتتولى المجموعة اليمنية للتنمية تنفيذ مشروع درة المكلا الذي يهدف إلى تنمية وتطوير مدينة المكلا من خلال توفير مجمع سكني سياحي وتجاري بمستوى راق يواكب احتياجات ساكنيه من المغتربين والمقيمين على حد سواء.

وينعقد مؤتمر الاستثمار السياحي والعقاري تحت رعاية رئيس الجمهورية علي عبدالله صالح وتنظمه كل من غرفة تجارة وصناعة حضرموت، وزارة السياحة اليمنية، الهيئة العامة للاستثمار في اليمن، ومجموعة الاقتصاد والأعمال بالتعاون مع السلطة المحلية في حضرموت وجامعة حضرموت للعلوم والتكنولوجيا.

كما يشارك في المؤتمر كبار المسئولين اليمنيين وصناع القرار ، وكبار رجال الأعمال والمستثمرين من اليمن ودول الخليج وبقية الدول العربية فضلا عن قادة المؤسسات المالية والمصارف وخبراء ومتخصصون.

وسيناقش مؤتمر الاستثمار السياحي والعقاري عددا من المحاور أبرزها: واقع الاستثمار السياحي والعقاري ، إستراتيجية التنمية السياحية، فرص واتجاهات الاستثمار السياحي والعقاري، التمويل العقاري والملكية العقارية. ويستعرض أيضا تجارب دولية رائدة في التنمية السياحية.



تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 03-مايو-2024 الساعة: 06:19 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/54204.htm