المؤتمر نت - مبنى من محافظة لحج
المؤتمرنت - لحج - وحيد الشاطري -
لحج : إقامة (8) مشاريع استثمارية ب(100) مليون ريال
قال بشير حسين مجيدع- مستثمر بمحافظة لحج – ان مكتب الاراضي والمساحة في محافظة لحج يجهز لصرف عقود الاستثمارات لعدد ( 8) مشاريع استثمارية سيبدأ العمل فيها العام الجاري.

وأوضح المستثمر مجيدع في تصريح خاص للمؤتمرنت إن شواهد التنمية وحقائق الأرقام تؤكد بأنه لا يمكن لأية تنمية أن تزدهر مالم يكن الاستثمار بوابتها الآمنة لدخول وخروج الأموال سواء كانت وطنية عربية إسلامية أو دولية .

مشيرا بهذا الصدد الى ان توفر الخدمات الأساسية في البنية التحتية من طرق اتصالات وكهرباء ومياه وتعليم كفيلة باستضافة أي نوع من الاستثمارات .

وأضاف مجيدع : عندنا في منطقة القشعة وبئر فضل ( 8) مشاريع استثمارية تقدر تكلفتها الإجمالية بحوالي (100) مليون ريال ونحن بصدد الإجراءات مع مكتب الأراضي والمساحة بصرف عقود الاستثمارات ،

منوهاً الى الانتهاء من إجراء خطوات دراسة استصلاح الأراضي وشرائها حسب المواصفات لتلك المواقع التي سيتم العمل بها خلال العام الجاري 2008م .

مطالباً السلطة المحلية بالمحافظة إعطاء الفرصة لكل راغب جاد في الاستثمار لإقامة مشروعاتهم التنموية عليها بما يخدم شرائح المجتمع ويحرك أهداف التنمية ويحسن نمط حياة الفرد التي هي أساس وغاية توجيهات القيادة السياسية الحكيمة بقيادة إبن اليمن البار الرئيس علي عبد الله صالح.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 03-مايو-2024 الساعة: 07:36 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/55630.htm