المؤتمر نت -
المؤتمرنت -
نص البيان الصادر عن أحزاب المجلس الوطني للمعارضة بشأن اعمال التخريب في الضالع ولحج
ياجماهير شعبنا العظيم:
لقد تابع أحزاب المجلس الوطني للمعارضة وبقلق شديد تلك الأحداث وأعمال الشغب التي حدثت في محافظتي الضالع ولحج وما نتج عنها من تدمير للممتلكات العامة والخاصة وقطع الطريق العام ناهيك عن إراقة الدماء ورفع الشعارات الانفصالية والدعوات المناطقية .

والمجلس الوطني للمعارضة يدين ويستنكر بشدة تلك الأعمال التخريبية التي لاتمت لحرية التعبير بصلة وليست من الديمقراطية في شيء بقدر ما هي أعمال تخريبية هدفها السكينة العامة وزعزعة الأمن والاستقرار والإضرار بالممتلكات الخاصة والعامة وتعدياً سافراً على النظام والقانون والخروج عن الثوابت الوطنية من خلال الإضرار بالوحدة الوطنية .

ياجماهير شعبنا اليمني العظيم :
إن المجلس الوطني للمعارضة وهو يدين هذه الممارسات المخلة بالأمن العام ويؤكد على حق التعبير بالطرق المشروعة التي ينص عليها الدستور والقانون النافذ والأساليب الديمقراطية المتحضرة بعيداً عن الأهواء والأمزجة الشخصية -كما أن المجلس الوطني يحمل الجهات التي تقف وراء تلك الأعمال التخريبية المسئولية الكاملة عن تلك الأحداث المؤسفة .

كما أن المجلس الوطني للمعارضة يدعو السلطات المحلية في محافظتي لحج والضالع إلى الإضطلاع بمسئوليتها والتصدي لكل الأعمال التخريبية غير المسئولة وتقديم كل من يخل بالأمن والاستقرار للعدالة مهما كانت المبررات المزعومة التي يدعونها ، كون هذه الأعمال التخريبية لا يستفيد منها سوى أعداء الوطن .
صادر عن أحزاب المجلس الوطني للمعارضة صنعاء 1-4-2008م
الحزب الناصري الديمقراطي
الجبهة الوطنية الديمقراطية
الحزب القومي الاجتماعي
حزب جبهة التحرير
حزب الوحدة الشعبية
حزب الرابطة اليمنية
حزب التحرير الشعبي الوحدوي
الاتحاد الديمقراطي للقوى الشعبية
حزب الشعب الديمقراطي حشد

تمت طباعة الخبر في: السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 09:33 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/55880.htm