المؤتمر نت -

المؤتمرنت - متابعات -
تحالف خليجي لتنفيذ مشاريع استثمارية في اليمن
تعتزم شركة بحرينية التحالف مع شركتين سعوديتين لتنفيذ مشاريع عقارية وسياحية جديدة في اليمن.
وأوضحت الشيخة ضياء بنت إبراهيم بن عيسى آل خليفة رئيس مجلس إدارة مجموعة "ريادة" البحرينية أنها تدرس إقامة مشاريع عرضت في مؤتمر الاستثمار السياحي والعقاري الذي أقيم في حضرموت نهاية آذار "مارس" الماضي، والدخول في شراكة في تنفيذ مشاريع بالتحالف مع شركتين عقاريتين سعوديتين تابعتين للمهندس عبداللة بقشان والشيخ عبداللة باحمدان في حضرموت ومدينة" إب " وجزيرة "أرخبيل سقطرى".
وحسب الفريق الاستشاري لمجموعة "ريادة" البحرينية فإن المجموعة تدرس ضخ ما يزيد على 100 مليون دولار كمرحلة أولى لتنفيذ مشاريع مشتركة مع الشركات السعودية بعد تنفيذ الجدوى الاقتصادية لعدد من المشاريع العقارية والسياحية والزراعية والاتصالات.
وكانت شركات بقشان وباحمدان والعمودي قد عرضت أكثر من مشروع عقاري وسياحي على المستثمرين في مؤتمر الاستثمار العقاري والسياحي للدخول في شراكة لتنفيذها، منها مشروع مرتفعات المكلا التي تنفذه شركة المكلا للتطوير العقاري المحدودة التي أسستها مجموعة بقشان وشركة سارة القابضة التابعة للشيخ عبداللة باحمدان، ومجموعة العمودي. ومشروع درة المكلا في منطقة الريان مدينة المكلا، ومشروع منتجع سياحي في مدينة " إب " تنفذهما المجموعة اليمنية للتنمية التي يرأس مجلس إدارتها رجل الأعمال المهندس عبدالله بقشان وبن لادن.
* الاقتصادية
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 30-أبريل-2024 الساعة: 07:00 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/56642.htm