المؤتمر نت - قالت شركة (Epsilon) للطاقة إنها بصدد  حفر بئر (Waya) في اليمن بعد أن وافق مسئولين في الحكومة اليمنية على اتفاقية تقاسم الإنتاج . وكشفت الشركة إنها حصلت على حق الامتياز في النفط والغاز كمشغل رسمي للقطاع رقم (41) التي تغطي مساحة ما يقارب (5.600) كيلو متر مربع في شرق اليمن . وقالت الشركة في موقعها على الإنترنت إنها على وشك الانتهاء من جميع العقبات
المؤتمرنت - عماد طاهر -
شركة (Epsilon) تعلن تشغيل القطاع (41) باليمن
قالت شركة (Epsilon) للطاقة إنها بصدد حفر بئر (Waya) في اليمن بعد أن وافق مسئولين في الحكومة اليمنية على اتفاقية تقاسم الإنتاج .

وكشفت الشركة إنها حصلت على حق الامتياز في النفط والغاز كمشغل رسمي للقطاع رقم (41) التي تغطي مساحة ما يقارب (5.600) كيلو متر مربع في شرق اليمن .

وقالت الشركة في موقعها على الإنترنت إنها على وشك الانتهاء من جميع العقبات البيروقراطية اللازمة لتصبح المشغل الرسمي لقطاع (41) .

وقال رئيس الشركة فريد زا زيسكي إننا على استعداد للبدء في عمليات الحفر في البئر (Waya) رقم (2) في خطوة شاملة وسنقوم بإجراء اختبار لثلاث مناطق نفطية .

وأضافت الشركة أنها الآن في انتظار تجهيز ورقة العمل بالاعتراف رسمياً من قبل الحكومة اليمنية بأن الشركة المشغل الرسمي للقطاع رقم (41) لاتفاق تقاسم الإنتاج .
تمت طباعة الخبر في: السبت, 04-مايو-2024 الساعة: 04:06 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/56944.htm