المؤتمر نت -    تنظم الجالية  اليمنية بالدوحة مساء بعد غدٍ الجمعة  حفلا خطابيا وفنيا في إطار احتفالات اليمن بالعيد الوطني الـ 18 لقيام الجمهورية اليمنية تحت رعاية السفاره اليمنية بقطر .وقال سفير اليمن في قطر عبد الملك سعيد عبده أن الاحتفال بعيد الوحدة أصبح تقليدا سنويا تنظمه السفاره للتذكير بعظمة هذا المنجز الذي  وحد اليمن أرضا وإنسانا ويعد اهم حدث في تاريخ اليمن المعاصر  .

المؤتمرنت - الدوحة - اسماعيل زيدان -
جالية اليمن في قطر تحتفل بعيد الوحدة
تنظم الجالية اليمنية بالدوحة مساء بعد غدٍ الجمعة حفلا خطابيا وفنيا في إطار احتفالات اليمن بالعيد الوطني الـ 18 لقيام الجمهورية اليمنية تحت رعاية السفاره اليمنية بقطر .

وقال سفير اليمن في قطر عبد الملك سعيد عبده أن الاحتفال بعيد الوحدة أصبح تقليدا سنويا تنظمه السفاره للتذكير بعظمة هذا المنجز الذي وحد اليمن أرضا وإنسانا ويعد اهم حدث في تاريخ اليمن المعاصر .
وأكد السفير ان الاحتفال هذا العام يأتي وقد رسخت القيادة السياسية ممثله بالرئيس علي عبدالله صالح تجربة الديمقراطية قولا وعملا من خلال نجاح انتخابات المحافطين لتكن بذلك التجربة الأولى من نوعها على مستوى منطقة الشرق الأوسط.

ونوه السفير اليمني في الدوحة : إلى أنه سيتم خلال الاحتفال تكريم الطلاب والطالبات المتفوقين والمتميزين في المدارس والجامعات القطرية من أبناء الجالية في دولة قطر
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 11:09 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/57992.htm