المؤتمر نت-متابعات -
اللجنة التحضيرية لمجلس التنسيق اليمني السعودي تنهي أعمالها

اختتمت اللجنة التحضيرية المشتركة لمجلس التنسيق اليمني السعودي اجتماعاتها اليوم في العاصمة السعودية الرياض بالتوقيع على محضر اجتماعات اللجنة .
وقال المهندس هشام شرف عبدالله وكيل وزارة التخطيط والتعاون الدولي رئيس الجانب اليمني في اللجنة في كلمته في بداية الاجتماع :إننا في عصر التكتلات الاقتصادية والتطورات المتسارعة على كافة الأصعدة الاقتصادية والتكنولوجية والسياسية أشد ما نكون بحاجة للتعاون على المستوى الثنائي والمتعدد الأطراف .
واضاف: إن التعاون بين اليمن والمملكة ذي تاريخ طويل ولابد أن يستمر هذا التعاون بفعالية ونتائج ملموسة لما من شأنه تحقيق الفائدة لشعبي البلدين أخذين في الاعتبار معطيات الجوار والدين والمصلحة المشتركة .
من جانبه اثنى محمد بن ابراهيم الحديثى القائم بأعمال اللجنة الخاصة بمجلس الوزراء السعودي ورئيس اللجنة التحضيرية على الجهود التي بذلت من قبل الأعضاء في الدورة السابقة للمجلس التي عقدت في صنعاء .
معرباً عن شكره لزملائه في اللجنة للتعاون والجدية في العمل والرغبة في تنفيذ ما يوجه به مجلس التنسيق السعودي اليمني.
وكانت اللجنة التحضيرية للمجلس عقدت اجتماعاتها على مدى يومين لمناقشة القضايا الاقتصادية واوجه التعاون التجاري بين اليمن والسعودية ،إضافة الى ما تضمنه البيان الختامي لاجتماعات الدورة الخامسة عشرة لمجلس التنسيق اليمني السعودي المنعقدة في يوليو من العام المنصرم.

تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 30-أبريل-2024 الساعة: 03:11 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/5806.htm