المؤتمر نت - أكد مصدر رسمي بوزارة الصناعة والتجارة اعتزامهم إتلاف 30 طناً من السلع والمواد الغذائية الفاسدة والتي تم ضبطها وسحبها من الأسواق والمحال التجارية في اليمن عبر مفتشي صحة البيئة، ولجان الضبط ومراقبة الأسعار التابعة لمكتب الصناعة والتجارة بمحافظة صنعاء.

المؤتمرنت - جميل الجعدبي -
(صناعة صنعاء) يتلف غداً (30) طناً من المواد الغذائية الفاسدة
أكد مصدر رسمي بوزارة الصناعة والتجارة اعتزامهم إتلاف 30 طناً من السلع والمواد الغذائية الفاسدة والتي تم ضبطها وسحبها من الأسواق والمحال التجارية في اليمن عبر مفتشي صحة البيئة، ولجان الضبط ومراقبة الأسعار التابعة لمكتب الصناعة والتجارة بمحافظة صنعاء.

وأوضح المصدر في تصريح للمؤتمرنت أن المواد الغذائية المضبوطة والمعتزم إتلافها غداً الأحد تشمل 700 كرتون من منتجات الشوكولاته؛ بالإضافة إلى كميات كبيرة من المواد الصحية والتجميلية الغير صالحة للاستخدام الآدمي.

وعلى صعيد متصل بمراقبة الوضع التمويني والاستقرار السعري في أسواق محافظة صنعاء أشار المصدر إلى ضبط 9 مخالفات في 3 مخابز بمنطقة "متنة" مديرية بني مطر؛ منوهاً إلى تحرير محاضر ضبط لأصحاب الأفران تمهيداً لإحالتهم إلى النيابة العامة.

وكانت لجان الرقابة الميدانية المكلفة بمراقبة الاسعار ضبطت الأربعاء الماضي (4) طن من مادة التمور منتهي الصلاحية. بمديرية سنحان وتم احتجازها تمهيداً لإحالة القضية للنيابة العامة.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 04-مايو-2024 الساعة: 12:12 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/58967.htm