المؤتمر نت - سيدات اعمال يمنيات
المؤتمرنت - أنور حيدر -
فروع جديدة لمجلس سيدات الأعمال اليمنيات
يستعد مجلس سيدات الأعمال اليمنيات حالياً لافتتاح فروع جديدة له خلال الفترة القادمة في كلَّ من ( عدن ، شبوة ، إب ). وتأتي خطة المجلس لافتتاح هذه الفروع ضمن خططه التوسعية للمجلس ، وسيتم البدء أولاً بافتتاح فرع شبوة خلال الفترة القليلة القادمة ؛ نظراً لمسارعة سيدات الأعمال باختيار رئيسة لهن ، كما يسعى المجلس لافتتاح فروع أخرى في تعز ، حضرموت ، الحديدة .
من جهة أخرى يستعد مجلس سيدات الأعمال خلال الفترة القادمة لتنظيم ورشة يتم من خلالها استعراض ما تم إنجازه من تأسيس المجلس .
يشار إلى أن المجلس قد أنجز مشاريع عديدة تتعلق بسيدات الأعمال وجهات أخرى ، كما وفر المجلس سوقاً لمنتجات سيدات الأعمال ووسع من نشاطاتهن ، وعمل لقاءات تعريفية بين سيدات أعمال يمنيات وعرب ودخولهن في مشاريع مشتركة كما قام المجلس بإبراز سيدات الأعمال اليمنيات في الخارج وساعد على دخول سيدات أعمال كعضوات في اتحاد المستثمرات العرب .
يذكر أن مجلس سيدات الأعمال اليمنيات تأسس في فبراير 2007م مواكبة لما تشهده الحركة الاقتصادية النسوية في الوطن العربي والعالم مما يخلق فرصاً للتعاون الاقتصادي والتنموي ليخدم التطلعات المستقبلية في تنمية الاقتصاد الوطني ودشن المجلس رسمياً من قبل دولة رئيس الوزراء في مقر رئاسة الوزراء في 26- مارس -2007م .
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 06-مايو-2024 الساعة: 01:36 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/59875.htm