المؤتمر نت - بحث وزير التربية والتعليم عبدالسلام الجوفي خلال لقائه اليوم وفد وكالة التعاون الدولي البريطانية DFID جوانب التعاون التعليمي والتربوي بين اليمن والوكالة. وفي اللقاء استعرض الوزير الجوفي الجهود التي تبذلها الحكومة اليمنية في الارتقاء بالعملية التعليمية والتربوية وتوفير تعليم نوعي يسهم في تحسين مخرجات التعليم على ضوء إستراتيجية التعليم الأساسي
المؤتمرنت -
20 مليون جنيه إسترليني لدعم التعليم في اليمن
بحث وزير التربية والتعليم عبدالسلام الجوفي خلال لقائه اليوم وفد وكالة التعاون الدولي البريطانية DFID جوانب التعاون التعليمي والتربوي بين اليمن والوكالة.

وفي اللقاء استعرض الوزير الجوفي الجهود التي تبذلها الحكومة اليمنية في الارتقاء بالعملية التعليمية والتربوية وتوفير تعليم نوعي يسهم في تحسين مخرجات التعليم على ضوء إستراتيجية التعليم الأساسي والثانوي.

من جانبها أكدت "سارة وايت" مديرة الوكالة البريطانية لدى اليمن على أهمية التعاون المشترك الهادف إلى إنجاح البرامج الخاصة بالتعليم.

وأعلنت عن دعم مشروع تطوير التعليم الثانوي بـ20 مليون جنيه إسترليني بهدف تحسين المخرجات ومواكبة التطورات في سوق العمل.

وفي ختام اللقاء ثمن الجوفي الجهود التي تبذلها الوكالة البريطانية والأصدقاء البريطانيون في دعم توجهات اليمن في رفع مستوى كفاءة التعليم وأهمية الاستفادة من التجارب والخبرات التي يقدمها البرنامج في هذا المجال.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 05-مايو-2024 الساعة: 10:59 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/60650.htm