المؤتمر نت -
المؤتمرنت –عدن - سالم العسكري -
محلي عدن يقر مشاريع للمنصورة بقرابة مليار
بدأت في مديرية المنصورة عملية تنفيذ عدد من مشاريع سفلتة ورصف الشوارع الداخلية بطول عشرين كيلو متراً بتكلفة تقدر بـ(720) مليون ريال بتمويل محلي.

وأوضح أحمد حامد لملس – مدير عام مديرية المنصورة بعدن لـالمؤتمرنت أن ذلك يأتي في إطار البرنامج الاستثماري للعام الجاري إضافة إلى مشاريع أخرى استثنائية تتمثل في إنشاء السياج الحديدي الممتد على طول الشارع الواقع بين جولتي الغزل والنسيج وجولة كالتكس بطول (3) كيلو مترات والذي استوجب ضرورة إنشائه بعد أن حصدت الحوادث المرورية كثيراً من أرواح الطلاب والمشاة ويتم تنفيذه من قبل صندوق النظافة وتحسين المدينة والذي بدوره سيخفف من الحوادث المرورية المتكررة في الخطين الرئيسيين لمديرية المنصورة .

مشيراً في -حديث لـ"المؤتمر نت" –إلى أنه تم الإعلان عن مناقصة إنارة شوارع المنصورة التي سيبدأ العمل فيها خلال الشهر القادم وستشمل معظم شوارع المنصورة.

مضيفاً إن المجلس المحلي بمديرية المنصورة قد اتخذ قرارات حاسمة لاستعادة الحدائق التي استغلت بطرق مخالفة للوظيفة التي أنشئت من أجلها، وسيبدأ تشغيلها خلال الأيام القادمة بعد أن أولينا مهمة تشغيلها للجهة المختصة ( صندوق النظافة وتحسين المدينة) وأبرزها حديقة الأسرة إلى جانب تأهيل حديقة الوحدة السكنية وبلوك (40) وبلوك (65).

مؤكداً أن المجلس المحلي يولي اهتماماً بالغاً بهذه الجوانب المهمة في حياة المواطن باعتبارها المتنفسات الوحيدة التي تلجأ لها الأسر والعائلات والأطفال خصوصاً مع اشتداد حرارة الشمس بعد أن ظهر لنا العبث فيها ومحاولات الاستيلاء عليها من المستأجرين وعدم تشغيلها بالشكل المطلوب كمتنفسات طبيعية للعائلات وزوار محافظة عدن، كما سيتصدر إعادة تأهيل سوق المنصورة أولويات عملنا في المرحلة القادمة وبما تضمنته الدراسة المقدمة من قبل هيئة تطوير مدن الموانئ.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 08:36 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/62245.htm