المؤتمر نت -
المؤتمرنت- عمران - محمد الشامي -
عمران: ضبط عصابتي سرقة كابلات التيار الكهربائي
كشف محافظ عمران في الأمسية الرمضانية التي نظمها المجلس المحلي وحضرها قيادات السلطة المحلية بالمحافظة والمديريات والشخصيات الاجتماعية وأعضاء مجلس الشورى والنواب بالمحافظة امس الاول عن ضبط عصابتي سرقة مواد كهربائية تابعة للشبكة الرئيسية الحكومية قامت بتفكيك وسرقة محولات كهربائية وتقطيع كابلات نقل التيار الكهربائي وبيعها بأرخص الأثمان.

ونوه المحافظ كهلان ابو شوارب - في الأمسية الرمضانية التي نظمها المجلس المحلي وحضرها قيادات السلطة المحلية بالمحافظة والمديريات والشخصيات الاجتماعية وأعضاء مجلس الشورى والنواب بالمحافظة امس الاول- إلى أنه تم تتبع أفراد العصابة والمسروقات في جميع محلات بيع مواد الكهرباء والورش ومن ثم ضبط المسروقات وأصحاب الورش والمحلات الموجودة فيها الذين دلوا على العصابتين التي تمكن رجال الأمن من ملاحقتهم وضبطهم وإحالتهم إلى البحث الجنائي والنيابة العامة ليأخذوا جزاءهم..

وفي هذا الصدد حث المحافظ المواطنين وعقال الحارات والقرى على التعاون مع الجهات المختصة والإبلاغ عن أي اعتداءات على المنشآت الحكومية أو محاولات لسرقة مكونات المشاريع الخدمية في المياه والكهرباء والاتصالات وغيرها.. لضمان استدامة الخدمات وتطهير المجتمع من العناصر الفاسدة وذات السلوك المنحرف.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 05-مايو-2024 الساعة: 06:50 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/62396.htm