المؤتمر نت - شعار توتال
المؤتمرنت -
توتال تدشن تدريب وتوظيف 75 مهندس يمني
تدشن شركة توتال للاستكشاف والإنتاج اليوم استقبال الطلبات لبرنامج تدريبي مكثف يستهدف تدريب وتأهيل (75) خمسة وسبعين شاب يمني من حملة درجة البكالريوس في الهندسة البترولية أو الهندسة الكيميائية أو الهندسة الميكانيكية أو الهندسة الكهربائية أو هندسة الإتصالات أو هندسة الآلات.

وبحسب بلاغ صحفي صادر عن إدارة العلاقات العامة بالشركة تلقاه المؤتمرنت فإن تدشين البرنامج يعد ترجمة لإلتزامات توتال نحو خلق فرص وظيفية لليمنيين.

وستستقبل الشركة طلبات المتقدمين لهذا البرنامج على موقعها الإلكتروني www.careers.total.com بدءا من اليوم وحتى 24 أكتوبر 2008م.

ويشمل البرنامج الذي سيستمر تنفيذه 18 شهرا بدءا من يناير 2009م تعزيز مهارات المتدربين في اللغة الإنجليزية وتنفيذ برنامج تدريبي فني متكامل بالإضافة إلى التطبيق في الواقع العملي ، وعند الانتهاء من تنفيذ هذا البرنامج ستقوم الشركة بتوظيف المتدربين الذين سيجتازون البرنامج للعمل معها.

وبهذه المناسبة نوه السيد مارتن ديفونتين، مدير عام شركة توتال في اليمن، إلى الأهمية التي يكتسبها هذا البرنامج في تزويد الشباب اليمني بالمهارات والخبرات الفنية التي تؤهله للعب الدور المناط به في الصناعة النفطية في اليمن حاضرا ومستقبلا.

وأضاف قائلا " توتال ملتزمة بتدريب وتوظيف اليمنيين وتشهد عمليات الشركة توسعا مضطردا في اليمن ويأتي تدريب وتوظيف 75 شابا يمنيا استجابة لذلك التوسع وعاملا مساعدا في زيادة إنتاج الشركة من القطاع (10)."

وتعد شركة توتال للاستكشاف والإنتاج في اليمن هي الشركة المشغلة للقطاع النفطي رقم (10) في شرق شبوة ولديها كذلك العديد من المساهمات في قطاعات نفطية أخرى في اليمن ، وتعد مجموعة توتال أكبر مستثمر أجنبي في اليمن وهي التي ومنذ بدء الإنتاج من القطاع (10) في عام 1997م قامت بإنتاج (100) مليون برميل من النفط وبتلك المناسبة أقامت حفلا في شهر مارس الماضي.
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 24-أبريل-2024 الساعة: 02:41 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/62480.htm