المؤتمر نت - دعا رئيس رئيس منتدى الرقي والتقدم يحيى محمد عبدالله صالح القطاع الخاص والتجار الى الإسهام في التنمية ومساندة جهود الدولة في هذا المجال.
وقال أن للقطاع الخاص والتجار في مختلف دول العالم إسهاما مباشرا في تنمية

المؤتمرنت _ عبد الكريم النهاري -
يحيى صالح يدعو القطاع الخاص لمساندة الدولة في التنمية
دعا رئيس رئيس منتدى الرقي والتقدم يحيى محمد عبدالله صالح القطاع الخاص والتجار الى الإسهام في التنمية ومساندة جهود الدولة في هذا المجال.
وقال أن للقطاع الخاص والتجار في مختلف دول العالم إسهاما مباشرا في تنمية مجتمعاتهم سواء من خلال التنمية الثقافية او في المجالات التربوية والصحية والخدمية الأخرى ورعاية المبدعين.
وحث يحي صالح القطاع الخاص والتجار على دعم خريجي الثانوية العامة لمواصلة تعليمهم الجامعي ومساندة جهود الدولة في هذا المجال.
وأشار في حفل إختتام مسابقة حفظ القرآن الكريم السنوية الرمضانية السابعة على جائزتي فقيد الوطن اللواء الركن محمد عبدالله صالح والشهيد محمد مجاهد شمر الى أن هذه الجائزة تأتي كثمرة لجهود الشهيد محمد مجاهد شمر الذي أسس الجائزة والتي تولى إخوانه استمرار تواصلها ووصولها على هذا المستوى
و استعرض رئيس منتدى الرقي والتقدم أهمية هذه الجائزة ومستوى تطورها.. ابتداء من مديرية مغرب عنس لتكون في هذا العام في مستوى أوسع يضم مختلف مديريات محافظة ذمار مشيرا الى إمكانية توسيع نطاق الجائزة لتشمل مختلف المحافظات اليمنية في المرحلة المستقبلية.

وأكد على أهمية تظافر جهود القطاع الخاص ورجال الأعمال في تبني مثل هذه الأعمال الخيرية.

وكانت اختتمت أمس بذمار فعاليات مسابقة حفظ القرآن الكريم السنوية الرمضانية السابعة على جائزتي فقيد الوطن اللواء الركن محمد عبدالله صالح والشهيد محمد مجاهد شمر بتنظيم من مكتب التربية والتعليم بمحافظة ذمار وتمويل من مجموعة شمركو للتجارة والخدمات والعميد يحيى محمد عبدالله صالح.

واستمرت المسابقة مدة أسبوع بمشاركة 50 حافظا وحافظة يمثلون مختلف مديريات محافظة ذمار يتنافسون في الفئات حفظ 15 جزءا وخمسة أجزاء وثلاثة أجزاء..
وفي الحفل التكريمي أكد محافظ ذمار رئيس المجلس المحلي يحيى على العمري على أهمية إقامة مثل هذه الأعمال الخيرية وخصوصا في مجال حفظ القرآن الكريم وتكريم حفظ كتاب الله معربا عن تقدير قيادة السلطة المحلية بمحافظة ذمار للجهود الخيرية التي تتبناها مجموعة شمركو للتجارة والخدمات والعميد يحيى محمد عبدالله صالح ورعاية هذه المسابقة الخيرية التي وصلت الى مستواها الواقع الذي يضم مختلف مديريات محافظة ذمار.
متمنيا أن تكون هذه المسابقة في القريب العاجل بمستوى أوسع يضم مختلف المحافظات اليمنية كتقليد سنوي لدعم وتشجيع حفظة كتاب الله والمدارس في هذا المجال.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 11:31 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/62806.htm