المؤتمر نت - دشن محافظ محافظة الحديدة احمد سالم الجبلي اليوم توزيع المساعدات العينية من مادة القمح المقدم من دولة الإمارات العربية المتحدة  لعدد 103 ألف من  الأسر المسجلة و المستفيدة من إعانات الضمان الاجتماعي.

المؤتمرنت -
توزيع معونة القمح الإماراتية على المستفيدين في الحديدة
دشن محافظ محافظة الحديدة احمد سالم الجبلي اليوم توزيع المساعدات العينية من مادة القمح المقدم من دولة الإمارات العربية المتحدة لعدد 103 ألف من الأسر المسجلة و المستفيدة من إعانات الضمان الاجتماعي.
وعقب التدشين زار الجبلي مراكز التوزيع المباشر للمستفيدين في مديريات الحوك والحالي والميناء واطلع على سير عملية صرف المساعدات التي تجري في هذه المراكز.

ووجه محافظ الحديدة المسئولين الالتزام بآلية التوزيع المعتمدة وتسليم المساعدات للأسر المستفيدة مباشرة يداً بيد دون وسطاء .

وطلب الجبلي من المسئولين في مكتب الصناعة والتجارة والمؤسسة الاقتصادية وصندوق الرعاية الاجتماعية التنسيق مع المجالس المحلية في المديريات والعمل على فتح مراكز توزيع ثابتة ومتحركة تشمل القرى والمناطق الريفية لضمان توصيل وتسليم المساعدات الخاصة بالأسر الفقيرة والتي تحول ظروفها من الوصول إلى مراكز التوزيع الرئيسية في المديريات.

تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 02:53 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/66540.htm