المؤتمر نت -
المؤتمرنت -
العدالة تدرب محامين شباب على إعداد المشاريع

تبدأ يوم غد الثلاثاء 10 مارس 2009م الدورة التدريبية الأولى بتنمية قدرات المحامين الشباب في مهارة إعداد وكتابة المشاريع والمقترحات التي تقيمها مؤسسة العدالة للمحاماة والاستشارات والتدريب بالتعاون مع مركز الشباب بتعز، وتستمر لمدة ثلاثة أيام بمشاركة أكثر من 30 محامياً ومحامية.

وقال المحامي أسامة عبدالاله سلام الأصبحي رئيس مؤسسة العدالة- إن إقامة الدورة يأتي في إطار الأنشطة التدريبية والتأهيلية التي تنفذها المؤسسة والتي تهدف إلى إكساب المحامين الخبرات والمهارات اللازمة في كتابة المشاريع والمقترحات .
منوهاً إلى أن المشاركين سيتلقون العديد من المعارف حول إعداد البرامج وتحديد الاحتياجات المجتمعية ودورة حياة المشروع والتخطيط وتحديد المشاكل وطرق صياغة الأهداف وتحديد مدخلات ومخرجات المشاريع، ومؤشرات الأداء وتحديد الأنشطة والخطط التنفيذية والموازنات المالية وتقييم أداء المشاريع الاستثمارية وإغلاق المشاريع.

مؤكداً أن انعقاد الدورة يأتي في إطار توجه المؤسسة إلى دعم المحامين الشباب من خلال بناء قدراتهم الذاتية والبناء المؤسسي ويأتي ضمن برنامج تأهيل ورفع قدرات المحامين الشباب التي تنفذه المؤسسة.

الجدير ذكره أن مؤسسة العدالة مؤسسة قانونية متخصصة بالإعمال القانونية كافة باختلاف أنواعها، وهدفها الاستراتيجي هو نشر الوعي القانوني والحقوقي والارتقاء بمهنة المحاماة واستقلال القضاء والدفاع عن الحقوق والحريات.




تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 02:58 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/68128.htm