المؤتمر نت -

المؤتمرنت -
طلاب اليمن في الجزائر يطلقون موقع للتعريف باليمن

أطلق الطلاب اليمنيون بالجزائر موقع ومنتدى خاص بهم بعد طول انتظار وحلم روادهم حسب رسالة تلقاها المؤتمرنت.

وسيناقش الموقع هموم ومشاكل كل الطلبة إضافة إلى انه سيكون منبرا وملتقى لهم حيث ويحتوي على عدة فضاءات وأقسام ونوافذ لتعريف باليمن في المغرب العربي الكبير وبتقاليد وحضارة بيت العرب الأول اليمن السعيد . ويضم الموقع أقسام علميه وقسم خاص للتعريف بالجزائر وبالجامعات والمعاهد الجزائريه للراغبين في السفر الى الجزائر و قسم خاص بسفارة اليمن في الجزائر وملحقيتها الثقافية و سيكون مليء بالفائدة لصالح المهتمين وكذلك أقسام عامه وترفيهية.

وأوكل بالإشراف عليه في مجلس أداره متكون من ثلاثة طلاب هم عمر الشباعي ومحمد قعيبل وجبران سهيل وعدد من المراقبين والمشرفين في حين سيكون الدور الأكبر للأعضاء الذين سينتسبون إلى المنتدى لكي يدعم بالفائدة أكثر.

ودعت ادارة المنتدى كل الطلاب والمثقفين اليمنيين التعاون في ارسال مشاركاتهم واراءهم واقتراحاتهم للنهوض والدفع بالموقع الى الامام ونشره بين اليمنيين في الداخل والخارج .

ويحوي كذلك قسم سياسي لمناقشة الاوضاع اليمنيه بكل عقلانيه وبأراء محايده ويحوي أقسام خاصه بنقل أخبار الطلبه واخر مستجدات وضعهم لكي يجد المتابع من اليمن كل جديدهم .

أدارة المنتدى وكل الطلاب اليمنيين بالجزائر الفرصه نقلوا لابناء اليمن التبريكات بمناسبة قدوم عيد الوحده التاسع عشر متمنين ان يضل اليمن في تقدم وازدهار وأمن واستقرار موحدا الى الابد والوقوف صفا واحدا في وجهه من يزعزع امن اليمن ووحدته المباركه داعين المولى عز وجل ان يجعل وحدة اليمن سبيل الوصول للوحده العربيه.

رابط الموقع والمنتديات http://www.amal-yemen.com/

تمت طباعة الخبر في: الخميس, 02-مايو-2024 الساعة: 04:33 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/69941.htm