المؤتمر نت -

المؤتمر نت –لحج - وحيد الشاطري -
لحج:مشاريع بتكلفة (13) مليار ريال بمناسبة عيد الوحدة
احتفلت محافظة لحج بالذكرى التاسعة عشر لقيام الوحدة اليمنية المباركة (22) ما يو بحفل خطابي وفني أقيم بقاعة المركز الثقافي بمدينة الحوطة.

وفي الحفل ألقى وزير الشباب والرياضة حمود عباد كملة اكد فيها أن لحج هي أكثر ثباتاً ودفاعاً عن الثورة والوحدة اليمنية المباركة ولحج هي محافظة الأبطال محافظة الجمال والإبداع والنضال ضد الاستعمار والإمامة، ومناضلي ردفان الذين دافعوا عن الثورة والوحدة والثوابت الوطنية.

مضيفاً أن لحج ستحظى بجملة من المشاريع الخدمية التي تلبي حاجة المواطنين بفضل توجيهات الرئيس الصادرة والاهتمام لبناء محافظة لحج.

من جانبه اكد علي حيدرة ماطر – الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة –على ما تحقق لمحافظة لحج على مدى تسعة عشر عاماً حيث بلغ عدد المشاريع التي تم إنجازها (872) مشروعاً بتكلفة أكثر من (100) مليار ريال.

مشيراً الى انه سيتم يوضع حجر الأساس وافتتاح المشاريع الخدمية بمناسبة عيد الوحدة بتكلفة (13) مليار ريال .

كما تحدث في الحفل الخطابي محمد صالح الشعبي مدير عام الثقافة بالمحافظة وعائدة عاشور – عن قطاع المرأة – وخالد الحوت – منظمة المجتمع المدني – ومشعل محمد عبدالله – كلمة هيئة الدفاع عن الوحدة اليمنية المباركة -تطرقت جميعها إلى عيد الوحدة (22) من مايو وما تحقق من جملة من المشاريع الحيوية والخدمية للمحافظة من عمر الوحدة اليمنية .

وعبروا عن استنكارهم لما يشاهد اليوم من قيام عناصر خارجة عن القانون والدستور من إثارة التفرقة والتخريب،مؤكدين أن أبناء لحج سيقفون يداً واحدة ضد هذه العناصر للقضاء على دعوات التمزق بين ابناء اليمن الواحد.

تمت طباعة الخبر في: السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 06:46 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/70138.htm