المؤتمر نت – انور حيدر -
مشروع للانتقال بالهاتف الثابت إلى الجيل الحديث
كشف علي النصاري – مدير عام المؤسسة العامة للاتصالات السلكية واللا سلكية – عن مشاريع تعد لها المؤسسة تتمثل بإعادة هيكلة المؤسسة ومشاريع توسعة واستثمارات في شبكة الاتصالات الوطنية إضافة إلى مشروع تطوير الشبكة الثابتة و الانتقال بها إلى الجيل الحديث.

وقال – في الحفل التكريمي الذي نظم لتكريم موظفي وعمال وزارة الاتصالات والمؤسسة العامة للاتصالات وهيئة البريد ويمن موبايل – إنه تم تدريجياً حل مشكلة موظفي الأجور اليومية. بتثبيت (200) عامل وأن الفريق المشكل لحل هذه الإشكالية لا يزال يتابع تثبيت البقية.

موضحاً أنه تم تدشين المرحلة الأولى من مشروع أسهم العقارية بتوزيع عقود أراضٍ لـ(23) موظفاً ستتبع بالمرحلة الثانية من المشروع لتسليم مجموعة أخرى عقود أراضٍ.
وأشار إلى أن تكريم الموظفين لن يقتصر على المناسبات وإنما سيكون بصورة دائمة.
واعتبر النصاري تزامن تكريم الموظفين مع احتفالات بلادنا بالعيد التاسع عشر للوحدة المباركة تأكيد على مناخات العمل المناسبة التي توفرت للعمال.

من جانبه قال عبداللطيف أبو غانم – مدير عام الهيئة العامة للبريد – إن اختيار كوكبة من الموظفين لغرض التكريم لا يعني الانتقاص من بقية الموظفين وأن التكريم سيطال كل الموظفين.
كما ألقيت في الحفل كلمتان من قبل عبدالحكيم المعلمي – من يمن موبايل" وماجدة محمد – عن نقابة عمال الاتصالات – ركزتا على أهمية التكريم للموظف ونتائجه؛ داعين إلى تكريم المزيد من الموظفين.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 12:58 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/70200.htm