المؤتمر نت - قام فخامة الرئيس على عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم السبت  بزيارة الى الموقع الجديد لمشروع مدينة الصالح السكنية لذوي الدخل المحدود بتعز بعد ان تم نقله من موقعه السابق.وكان في استقبال فخامة الرئيس لدى وصوله موقع المشروع حمود خالد الصوفي محافظ محافظة تعز والمهندس عبدالقادر حاتم وكيل المحافظة للشؤون الفنية والبيئية

المؤتمرنت -
تدشين مشروع مدينة الصالح السكنية لذوي الدخل المحدود بتعز
قام فخامة الرئيس على عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم السبت بزيارة الى الموقع الجديد لمشروع مدينة الصالح السكنية لذوي الدخل المحدود بتعز بعد ان تم نقله من موقعه السابق.

وكان في استقبال فخامة الرئيس لدى وصوله موقع المشروع حمود خالد الصوفي محافظ محافظة تعز والمهندس عبدالقادر حاتم وكيل المحافظة للشؤون الفنية والبيئية ومحمد منصور الشوافي وكيل المحافظة ومحمد الدهبلي عضو مجلس النواب والمهندس فيصل مشعل مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمحافظة وعدد من المسؤولين.

وقد دشن فخامة رئيس الجمهورية العمل في المشروع الذي يتكون من 860 وحدة سكنية بتكلفة أربعة مليارات و 524 مليون ريال.

وشدد فخامته على سرعة انجاز المشروع وفق المواصفات المحددة

وأثر ذلك قام فخامة الرئيس على عبدالله صالح رئيس الجمهورية بزيارة لمنطقة الحيمة بمديرية التعزية، حيث كان في استقباله فتحي توفيق عبدالرحيم عضو مجلس النواب والمسؤولين والشخصيات الاجتماعية.

وتفقد فخامة الرئيس خلال الزيارة أحوال المواطنين، كما تفقد سير العمل في مشروع طريق الحميتين ـ الزواقرـ قياض وفروعها، البالغ طوله 42 كيلومتر وبتكلفة مليار و332 مليون ريال.

من جانبهم عبر أهالي المنطقة عن سعادتهم بزيارة فخامة الرئيس وتفقده لاحوالهم وتلمس احتياجاتهم وتطلعاتهم، وإنجاز مشروع الطريق الذي سيسهل عليهم التنقل وايصال مشارع الخدمات اليهم.

* المصدر: سبأ
تمت طباعة الخبر في: السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 08:56 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/70494.htm