المؤتمر نت - توقع مصدر محلي بمحافظة عدن ان يشارك الشيخ ,محمد بن راشد ال مكتوم, نائب رئيس دولة الامارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي في أعمال مؤتمر عدن الاستثماري (عدن .. بوابة اليمن للعالم) المقرر انعقاده

المؤتمرنت – عدن -
الشيخ محمد بن راشد ضيف مؤتمر عدن الاستثماري
توقع مصدر محلي بمحافظة عدن ان يشارك الشيخ ,محمد بن راشد ال مكتوم, نائب رئيس دولة الامارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي في أعمال مؤتمر عدن الاستثماري (عدن .. بوابة اليمن للعالم) المقرر انعقاده (11 - 12) نوفمبر الجاري .

وأوضح المصدر ان الحكومة اليمنية وجهت رسالة خطية إلى الشيخ محمد لتشريف المؤتمر .. مشيرا إلى ان سكرتارية الشيخ وجهت رسالة إلى غرفة تجارة عدن منظمة المؤتمر لتحديد برنامج زيارات الشيخ محمد بن راشد وتقديم اخر المستجدات التي طرأت على الاستعدادات الجارية لإقامة المؤتمر .

واعتبر المصدر مشاركة الشيخ محمد بن راشد فرصة للترويج للفرص الاستثمارية المتوفرة في عدن وما شهدته المدينة من تطور في مختلف مجالات والقطاعات الاقتصادية .

وقد توجه المشرف العام للمؤتمر/ بدر باسلمه إلى إمارة دبي لإجراء عدد من اللقاء مع بعض الشخصيات الهامة في الإمارة لدعوتهم للمشاركة في المؤتمر .

ومن المتوقع ان يشهد المؤتمر مشاركة عدد كبير من الشخصيات الدولية البارزة ورجال الأعمال والاقتصادي والمسئولين والرؤساء التنفيذيين للشركات الاستثمارية اليمنية والعربية والأجنبية والخبراء من المنظمات الإقليمية والمختصين في الجهات الحكومية والدول الشقيقة والصديقة والجهات الحكومية المعنية .
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 28-أبريل-2024 الساعة: 03:24 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/75046.htm