المؤتمر نت -
عبدالله بشر -
معذور من يشكك بوجود اليد الإيرانية الملوثة
معذور من يشكك بوجود اليد الإيرانية (الملوثة) في مواجهات الدولة بصعدة، مع المتمردين الحوثة!.
نعذره، لا لأنه عميل لآيات قُم، وملالي طهران؛ أو لأجهزة مخابرات إيران.. بل لكونه وقع ضحية لفشل إعلام الحكومة اليمنية، ليس في تبيان حقيقة ما يجري في الساحة الصعداوية، وحسب.. بل ضلل الناس عمَّا يستهدف منطقة الجزيرة والخليج برمتها، من تآمر مدروس (وملموس على الواقع الحربي) للحالمين بتسلط حكماء فارس و"شيعنة" المنطقة..
إذ لو كان الشعب "في مجمله" محصناً، وعلى بينة "كاملة" من محدقات الأمور، ومخططات أعداء الأمة، لما وقع في غياهب التضليل لعدد من أحفاد سبأ وحمير..
* لذا.. فاعتبروا يا مسؤولي الإعلام (وقبلكم رئيس الحكومة) وابتعدوا عن السطحيات وملء فراغ صفحات ومساحات وسائل إعلامكم، إذا كنتم مهتمين بأمن واستقرار الوطن ومصالحه العليا.. وإلاَّ فعليكم الرحيل، وليبق اليمن لمحبيه.
* أمّا وزراء التربية والثقافة والتعليم العالي والمهني والشباب والأوقاف، فمحاكمتهم مطلوبة، كون تقصيرهم تسبب في انتاج جيل بلا ثقافة أو ولاء وطني.
إذ من حقنا أن نسأل الوزراء (سيئي الذكر) لو أن منتخبنا كان أحد طرفي المباراة التي شهدتها الخرطوم بين مصر والجزائر مؤخراً، فما الذي كان يمكن أن يحدث.. ناهيكم عن شباب يساقون إلى محارق استهداف وطنهم*!!!.
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 09:31 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/75765.htm