المؤتمر نت - أكد عمال شركة مصافي عدن البالغ عددهم (4) آلاف عامل انهم سيتصدون لأي إجراءات تمس المصفاة تحت أي شكل من أشكال الخصخصة وما يدخل في نطاقها .وناشدت نقابة عمال المصافي في بيان صدر عنها امس الاحد كل الخيرين من أبناء الوطن ومجلس النواب عبر كتلة عدن والمجالس المحلية ومؤسسات المجتمع المدني التضامن معهم باعتبار المصافي الرئة التي يتنفس منها الوطن عامة وإحباط أي

المؤتمرنت - مدين مقباس -
4000عامل يحذرون من خصخصة مصافي عدن
أكد عمال شركة مصافي عدن البالغ عددهم (4) آلاف عامل انهم سيتصدون لأي إجراءات تمس المصفاة تحت أي شكل من أشكال الخصخصة وما يدخل في نطاقها .

وناشدت نقابة عمال المصافي في بيان صدر عنها امس الاحد كل الخيرين من أبناء الوطن ومجلس النواب عبر كتلة عدن والمجالس المحلية ومؤسسات المجتمع المدني التضامن معهم باعتبار المصافي الرئة التي يتنفس منها الوطن عامة وإحباط أي محاولات تستهدف المصفاة .

وقد تضمن البيان رد على ما تناولته بعض الصحف عن تصريح رئيس الوزراء أن شركة مصافي عدن أصبحت غير قادرة على الإنتاج وأن طاقتها الإنتاجية تقدر بـ(70%) .

موضحين أن السبب هو تخفيض حصة المصافي الشهرية من النفط الخام إلى النصف وعبروا عن أملهم ان تتجه الدولة الى تحديث المصفاة كما حدثت مصفاة صافر
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 03:49 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/76584.htm