المؤتمر نت - تعتزم شركة الخطوط الجوية اليمنية افتتاح وتشغيل خطوط جديدة لرحلاتها الدولية إلى عدد من المناطق خلال العام الجاري.
وقال عبد الله قاسم مدير إدارة التسويق في الخطوط الجوية اليمنية أن الشركة ستفتتح قريبا خطوط جديدة لرحلاتها الدولية إلى كوانزو

المؤتمرنت -
شهادات عالمية تؤكد التزام اليمنية بتطبيق معايير السلامة الدولية
تعتزم شركة الخطوط الجوية اليمنية افتتاح وتشغيل خطوط جديدة لرحلاتها الدولية إلى عدد من المناطق خلال العام الجاري.
وقال عبد الله قاسم مدير إدارة التسويق في الخطوط الجوية اليمنية أن الشركة ستفتتح قريبا خطوط جديدة لرحلاتها الدولية إلى كوانزو في الصين كما تعتزم تسيير رحلات إلى لاقوس.
مضيفا بان خطط الشركة للفترة القادمة تتضمن كذلك تسيير رحلات جديدة إلى كل من دار السلام ومدغشقر ‘ فيما تعتزم تشغيل رحلات منتظمة الى العاصمة الهولندية أمستردام في صيف العام الجاري 2010م.
وقال مدير التسويق في شركة الخطوط الجوية اليمنية إن الشركة وقعت اتفاقية تامين على السفر مع إحدى شركات التامين العالمية وشركة المتحدة للتامين.
معتبراً أن التوقيع على هذه الخدمة التأمينية الإضافية والتي نادراً ما تقدمها شركات الطيران الأخرى يأتي في إطار حرص اليمنية على تقديم خدمات مميزة لركابها" وهذه الخدمة سيارة المفعول لمدة تسعين يوما من تاريخ السفر".
وأضاف عبدالله قاسم أن شركة الخطوط الجوية اليمنية عملت على إنشاء مركز خدمات العملاء والذي يقدم خدماته على مدار الساعة من خلال خط هاتف مجاني على الرقم" 800100 "على مدار الساعة بما فيها العطلات الرسمية من أي هاتف ارضي‘ وعبر الهاتف الجوال يمن موبايل‘ وقريبا سوف تدخل شركات الهاتف النقال الأخرى.
موضحا بان من شان هذه الخدمة أن تساعد المسافرين على الحصول على المعلومات التي هم في حاجة إليها ‘كما تمكنهم من الحصول على خدمات أفضل على متن طائرات الخطوط الجوية اليمنية.
وأكد أن الخطوط الجوية اليمنية تمكنت من تجاوز أثار حادثة الطائرة التي سقطت قبالة سواحل جزر القمر خلال العام المنصرم وذلك من خلال سلسلة من الإجراءات والتدابير التي تم اتخاذها.
منوها بان "اليمنية" كانت وما تزال وستظل ملتزمة وحريصة على تطبيق أفضل المعايير الدولية فيما يتعلق بجوانب الأمان والسلامة الجوية بما في ذلك الجوانب المتصلة بأداء الطيارين وطواقم الرحلات والخدمات الأرضية والصيانة وغيرها.
مشيرا إلى أن اليمنية حصلت على العديد من الشهادات العالمية التي تؤكد التزامها بتطبيق تلك المعايير الدولية.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 01:29 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/77820.htm