المؤتمر نت - أشاد القنصل الروسي بمدينة عدن في اليمن  السيد مقصودوف ميتشيلاف لايتيوفيتش بالعلاقات اليمنية الروسية المزدهرة في المجالات المتعددة .

ورحب القنصل الروسي بعدن خلال زيارته التي قام بها اليوم لشركة مصافي عدن بإمكانية تطوير النشاط التجاري بين شركة مصافي عدن وكبرى الشركات الروسية في

المؤتمرنت - عدن -
روسيا تبدي استعدادها لتطوير النشاط التجاري بين شركة مصافي عدن وشركات النفط الروسية
أشاد القنصل الروسي بمدينة عدن في اليمن السيد مقصودوف ميتشيلاف لايتيوفيتش بالعلاقات اليمنية الروسية المزدهرة في المجالات المتعددة .

ورحب القنصل الروسي بعدن خلال زيارته التي قام بها اليوم لشركة مصافي عدن بإمكانية تطوير النشاط التجاري بين شركة مصافي عدن وكبرى الشركات الروسية في مجال النفط والغاز .

وأثنى خلال اللقاء مع المدير التنفيذي لشركة مصافي عدن الدكتور نجيب العوج على الجهود المبذولة لكوادر المصفاة لاستمرار العمل فيها .

وكان المدير التنفيذي لمصافي عدن قد رحب بزيارة القنصل الروسي بعدن للشركة وقدم له شرحاً مفصلاً عن خطة لمشروع التحديث والتطوير لمصافي عدن الذي تسعة المصفاة لتنفيذه والمتضمنة أولياته العاجلة التركيز على بناء محطة كهربائية جديدة بطاقة 25 ميجاوات وإمكانية مساهمة الشركات الروسية في هذا المشروع والمشاريع التطويرية الأخرى في مصافي عدن .
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 06-مايو-2024 الساعة: 07:00 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/79620.htm