المؤتمر نت - حث وزير الصناعة والتجارة في اليمن التجار والمستوردين للسلع الغذائية والمواد الاستهلاكية بتخفيض اسعارها بما يتناسب مع الانخفاض الذي طرأ على أسعار الصرف مؤخرا وتحسن سعر الريال أمام العملات الأجنبية الأخرى. 
وفي حال عدم استجابة التجار أكد الوزير يحي المتوكل خلال  أن وزارته لن تتوانى

المؤتمرنت -
المتوكل يطالب التجاروالمستوردين بخفض الاسعار ويتوعدهم بعقوبات صارمة
حث وزير الصناعة والتجارة في اليمن التجار والمستوردين للسلع الغذائية والمواد الاستهلاكية بتخفيض اسعارها بما يتناسب مع الانخفاض الذي طرأ على أسعار الصرف مؤخرا وتحسن سعر الريال أمام العملات الأجنبية الأخرى.

وفي حال عدم استجابة التجار أكد الوزير يحي المتوكل خلال أن وزارته لن تتوانى في حالة عن اتخاذ الإجراءات القانونية الصارمة وفقا للتشريعات والقوانين النافذة

وطالب المستهلكين بمساندة جهود الوزارة في الرقابة على الأسواق من خلال اضطلاعهم بدورهم في الإبلاغ عن آية مخالفات تموينية أو سعرية بالاتصال على الرقم المجاني 174 لغرفة العمليات المركزية بالوزارة.

وكان وزير الصناعة والتجارة يرافقه عدد من المسئولين تفقد امس عدد من الأسواق والمحال التجارية في مديرية سنحان وبني بهلول بمحافظة صنعاء ،ونوه الوزير المتوكل بهذا الخصوص بالجهود التي تبذلها مكاتب الوزارة في عموم المحافظات لتحقيق الاستقرار السعري والتمويني وضبط مخالفات الغش التجاري واحتكار وإخفاء السلع والمغالاة بأسعارها أو عدم إشهارها.

ووجه باتخاذ أقصى العقوبات الرادعة بحق المخالفين وفقا للتشريعات والقوانين النافذة.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 03:03 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/83872.htm