المؤتمر نت - نادي رجال الأعمال اليمنيين

المؤتمرنت - محمد غالب الوهباني -
مؤتمر لنادي رجال الأعمال عن الشركات العائلية
ينظم نادي رجال الأعمال اليمنيين برعاية رئيس الوزراء بالتعاون مع الاتحاد العام للغرف التجارية والصناعية المؤتمر الثاني للشركات العائلية والذي يحمل عنوان: (الشركات العائلية ... نحو عمل مؤسسي) وذلك يومي الأربعاء والخميس 29-30 سبتمبر 2010 بفندق موفنبيك بصنعاء .

وسيركز المؤتمر هذا العام بحسب بلاغ حصل عليه المؤتمرنت على مصفوفة من القضايا الحيوية التي تلامس اهتمامات الشركات والبيوت التجارية اليمنية من خلال محاضرات وورش عمل يلقيها ويديرها عدد من الخبراء والمتخصصين في هذا المجال.

ويضم المتحدثين الخارجيين خبراء عمليين ممثلين لشركات استشارية تعمل في مجال الشركات العائلية من مصر و لبنان و المعهد العالمي للشركات العائلية- المانيا ، ومن المكتب الاقليمي لمؤسسة التمويل الدولية – مصر , اضافة الى نخبة من ممثلي البيوت التجارية في اليمن والمملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية, ولبنان.

ويهدف المؤتمر من خلال محاوره و أوراق عمله إلى تعزيز قدرة الشركات العائلية اليمنية على مواكبة التطورات والتحديات بما يضمن لها التماسك , والاستمرارية , والنمو, حيث إن المحافظة على هذه الشركات ودعمها أصبحت ضرورة وطنية بحكم أن أكثر من 90% من الشركات الرافدة للأقتصاد الوطني عائلية.

ويستهدف هذا المؤتمر البيوت التجارية العائلية اليمنية خاصة والمؤسسات الخاصة و العامة ذات العلاقة الذي من خلاله سيتم طرح المشاكل والمعوقات التي تواجهها وسبل حلها . ويتوقع حضور هذا المؤتمر أكثر من 400 شخصية مهتمة من رجال الأعمال وممثلي الدولة والأكاديميين من اليمن ودول مجلس التعاون ومصر.
ويعتبر المؤتمر ضمن سلسلة المؤتمرات والندوات التي يقيمها نادي رجال الأعمال اليمنيين إسهاما منه في دعم الاقتصاد الوطني .
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 12:10 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/84190.htm