المؤتمر نت -  بدأت اليوم على قاعة مركز المعلومات والتأهيل لحقوق الإنسان (HRITC) بتعز الدورة التدريبية الخاصة بتعزيز دور الإعلام ودعم استقلالية النشر الالكتروني والتي ينُظمها المركز ويشارك فيها

المؤتمرنت -
تعزيز دور الإعلام بدورة تدريبية بتعز
بدأت اليوم على قاعة مركز المعلومات والتأهيل لحقوق الإنسان (HRITC) بتعز الدورة التدريبية الخاصة بتعزيز دور الإعلام ودعم استقلالية النشر الالكتروني والتي ينُظمها المركز ويشارك فيها 13 مشارك ومشاركة من الصحفيين والمدونين.

وتهدف الدورة التي تختتم أعمالها يوم غداّ 7 نوفمبر 2010م إعطاء المشاركين المهارات الأساسية حول مرتكزات النشر الإلكتروني ومقومات الاستقلال وأنواع وسائل النشر الاليكتروني الآمن وكذا أساليب التقييم الدولي للمواقع والاستخدام الاحترافي للمدونات وللشبكات الاجتماعية .

كما يتضمن البرنامج التدريبي الذي يقُدمه الأستاذ محمد جسار معلومات حول الحماية الالكترونية وأدوات التدوين الاحترافي وكيفية القراءة الإحصائية للمواقع فيما قدم الأستاذ حميد خالد جلسة تدريبية حول مفاهيم حقوق الإنسان.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الدورة هي الثانية في هذا المجال والتي يُنظمها مركز المعلومات والتأهيل لحقوق الإنسان بعد أن نفذ مشروع متكامل على المستوى الإقليمي حول حشد الصحفيين والمدونين العرب لمناصرة حقوق الإنسان.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 16-مايو-2024 الساعة: 12:02 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/85493.htm