المؤتمرنت -
عراك كلبين يوقع قتيلاً و5 جرحي و30 موقوفاً
لقي شخص حتفه بطلق ناري وأصيب خمسة آخرون في مشاجرة جماعية بقرية شمال غرب العاصمة السورية دمشق بين مجموعة من رعاة الأغنام وحراس احدي المداجن بسبب عراك بين كلبين .
ونقلت وسائل اعلام سورية أمس ان سبب المشاجرة التي وقعت الأربعاء الماضي في قرية "عكوبر" شمال غرب دمشق يعود الي أن العراك بين الكلبين استدعي من أحد الرعاة ضرب كلب المدجنة مما دفع عمال المدجنة للدفاع عن كلبهم.
ونشب عراك بالأيدي تغلب فيه عمال المدجنة علي الرعاة الذين طلبوا النجدة من ذويهم من بلدة رنكوس الحدودية مع لبنان فهب أهالي القرية للدفاع عن رعاتهم وكلبهم ووصلت تعزيزات تقدر بحوالي 20 رجلا مدججين بأسلحة نارية .
وأضافت المصادر ان حراس المدجنة الذين ينحدرون من منطقة المالكية في محافظة الحسكة شمال شرق سورية طلبوا النجدة من حراس المداجن الأخري لنصرة أبناء منطقتهم وكلبهم ونشبت المعركة وأطلق احد الرعاة النار علي عمال المداجن وقتل الشاب فواز الحسين (32 عاماً) علي الفور وجرح 5 آخرين.
ونقل شهود عيان ان السلطات المختصة قامت بتطويق المنطقة والقاء القبض علي حوالي 30 شخصا بينما تم اسعاف 5 جرحي وهم من عمال المداجن الي مستشفي السيدة في منطقة صيدنايا ومستشفي ابن النفيس في مدينة دمشق.

تمت طباعة الخبر في: الخميس, 16-مايو-2024 الساعة: 01:23 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/85977.htm