المؤتمر نت -

المؤتمرنت -
الدكتوراة لباحثة يمنية في الاموال والبنوك من جامعة هندية
منحت جامعة بونا بجمهورية الهند الباحثة اليمنية المتميزة / باسم سلام نعمان الشيباني درجة الدكتوارة يوم السبت الموافق20نوفمير2010 في التجارة قسم اموال وبنوك - عن رسالتها العلمية الموسومة " دراسة المشاكل المالية للصناعات الصغيرة في الجمهورية اليمنية – دراسة خاصة عن محافظة تعز للفترة من عام 1996-2006م " .

وقد حظيت الرسالة بالدعم والمساندة والتأييد من اللجنة الممتحنة المكونة من : ( الأستاذ الدكتور البروفسور/ سانجي كابتن - عميد كلية التجارة بجامعة بونا، الأستاذ الدكتور البروفسور/ جامجي باتيل - بكلية العلوم الادارية - جامعة مارثوادا- ممتحنا خارجيا، الاستاذ الدكتور البروفسور / روبنوار فاسانت رو- مشرفا - جامعة بونا .

وقد اشادت اللجنة بالرسالة العلمية المقدمة من الباحثة واهمية موضوع الرسالة في تطويرودعم الصناعات الصغيرة والمتوسطة لدورها الايجابي في زيادة نمو الناتج القومي وخلق فرص عمل للأفراد وتخفيف واستئصال الفقروكذالك أهميةالصناعات الصغيرة في التنمية الاقتصادية والاجتماعية خاصة في الدول النامية . كما اشادت اللجنة بالأسلوب العلمي الجاد والمتميز والتوصيات المقدمة من قبل الباحثة للتغلب على المشاكل المالية التي تواجه هذه الصناعات.

هذا و قد حضر المناقشة عدد من الخبراء والدكاترة المختصون في جامعة بونا – وأصدقاء وزملاء الباحثة من الطلبة العرب والأجانب.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 10:40 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/86481.htm