المؤتمرنت- سالم العسكري -
أوامر بضبط (59) مخالفاً لقائمة الأسعار
أصدرت نيابة المخالفات والمرور بمحافظة عدن أوامر إحضار قهري لـ(59) مخالف من أصحاب المحلات التجارية لارتكابهم مخالفات تموينية وعدم حضورهم إلى النيابة رغم إعلامهم بالحضور وعدم مثولهم رغم استلامهم أوامر الاستدعاء.

وأوضح حسين عبدالله مكاوي – مدير عام مكب وزارة الصناعة والتجارة بعدن – لـ"المؤتمرنت" أن مكتب الوزارة بعدن ضبط (500) مخالفة من يناير – نوفمبر العام الجاري أحيلت إلى النيابة العامة واتخذت بحقها الإجراءات القانونية الجزائية.

وأضاف أن (59) تاجراً مخالفاً لم يلتزموا بالامتثال لنيابة المخالفات ومرور بعدن بعد أن وجهت لهم استدعاءات وتم استلامها إلا أنهم لم يحضروا واتخذت بحقهم نيابة المخالفات والمرور بعدن أوامر إحضار قهري والتي تليها إجراءات إغلاق المحلات.

مشيراً إلى أن أبرز المخالفات المرتكبة من قبل أصحاب المحلات التجارية تتمثل في نقص أوزان الخبز القوالب " الروتي" وزيادة في سعر أسطوانات الغاز "المنزلي" وعدم إشهار عارضة الأسعار للمواد الغذائية وعدداً آخر من المخالفات.

مؤكداً أن المكتب سيواصل حملته التفتيشية عن المحلات بهدف استقرار الأسعار والحد من المخالفات التموينية في ضوء تنفيذ سياسة الوزارة الرامية لاستقرار الوضع التمويني في مديريات المحافظة.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 03-مايو-2024 الساعة: 07:33 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/86676.htm