المؤتمر نت -
المؤتمرنت -
دبي: جائزة مسئول الالتزام الرقابي لعام 2010 لـ(الحميقاني)
ضمن إحدى فعالياته، دأب المؤتمر السنوي للحوكمة وإدارة المخاطر والالتزام الرقابي ومكافحة غسيل الأموال والجرائم المالية - الذي تنظمه شركة ألايد كومبلاينس للاستشارات بدولة الإمارات العربية المتحدة، وبرعاية جهات عالمية وإقليمية ذات علاقة برقابة وحوكمة القطاع المالي والمصرفي - على تقديم جوائز للمسئولين المتميزين على مستوى دول الخليج العربي في مجالات الالتزام الرقابي وإدارة المخاطر ومكافحة الاحتيال وغسيل الأموال، سواء على مستوى الأفراد أو المؤسسات.
وفي هذا الإطار قام المؤتمر السنوي الثاني، والذي عقد في دبي لمدة يومين من 1 - 2 نوفمبر 2010، بمنح جائزة "مسئول الالتزام الرقابي للعام Compliance Officer of the Year" للسيد/ محمد عبدالله الحميقاني ، مدير التوافق والالتزام في الشركة التعاونية للتأمين بالمملكة العربية السعودية، وذلك تقديرا لجهوده في هذا المجال.
ويهدف المؤتمر إلى البحث في أفضل الممارسات للوصول إلى صيغة تمكن المؤسسات من أخذ دورها الرقابي، فضلاً عن الحلول والخدمات المتخصصة، بمشاركة الرؤساء التنفيذيين، ورؤساء وأعضاء مجالس الإدارات، والرؤساء التنفيذيين للعمليات، وكبار المديرين، والمسؤولين عن الالتزام الرقابي، وإدارات مكافحة غسيل الأموال وتمويل الإرهاب، وإدارة المخاطر، والمدققين الداخليين والخارجيين، ومتخصصي مكافحة الاحتيال.
كما يهدف المؤتمر إلى الارتقاء بالمعايير في القطاع المالي والمصرفي ويوفر فرصة اللقاء مع مزودي الخدمات الذين عرضوا أحدث الحلول والخدمات المتخصصة التي يقدمونها، والتحاور مع ما يزيد على 15 متحدثاً رسمياً من أفضل الخبراء العالميين.
هذا، وقد منح المؤتمر جوائز أخرى لمسئولين متميزين من كل من مصرف أبوظبي الإسلامي، ومصرف الهلال، وجهاز أبوظبي للمحاسبة، وشركة إن أرابيا للاستثمار.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 04:02 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/87074.htm