المؤتمر نت - نظم أبناء محافظة ذمار عصر اليوم وقفة احتجاجية ومسيرة تنديدا بحادثة اغتيال رئيس مجلس الشورى الأستاذ عبد العزيز عبد الغني.وطالب المشاركين بسرعة ضبط من يقف وراء ذلك الاعتداء الإجرامي الغاشم الذي استهدف رئيس الجمهورية وكبار قادة الدولة خلال صلاة الجمعة بمسجد النهدين بدار الرئاسة في العاصمة صنعاء

المؤتمرنت -
ذمار:مسيرة تندد بإغتيال عبد الغني وتطالب بسرعة ضبط من يقف وراء الإعتداء الإجرامي
نظم أبناء محافظة ذمار عصر اليوم وقفة احتجاجية ومسيرة تنديدا بحادثة اغتيال رئيس مجلس الشورى الأستاذ عبد العزيز عبد الغني.

وطالب المشاركين بسرعة ضبط من يقف وراء ذلك الاعتداء الإجرامي الغاشم الذي استهدف رئيس الجمهورية وكبار قادة الدولة خلال صلاة الجمعة بمسجد النهدين بدار الرئاسة في العاصمة صنعاء في أول جمعة من شهر رجب الحرام.

وأشاد المشاركين بمناقب الفقيد وما اتصف من صفات حميدة أبرزها حبه وإخلاصه وتفانيه في خدمة الوطن وإسهاماته في تعزيز جهود التنمية الاقتصادية والاجتماعية في الوطن.

وخلال المسيرة والوقفة الاحتجاجية التي تقدمها وكيلا محافظة ذمارالمساعدان محمود الجبين وعبد الكريم احمد ذعفان وجمع من الشخصيات الاجتماعية وممثلي منظمات المجتمع المدني رفع المشاركين اللافتات وصور الفقيد مؤكدين على أهمية الإسراع في كشف نتائج التحقيقات في الحادثوتقديم من يقف وراء هذا الاعتداء إلى العدالة لينالوا جزائهم الرادع.

وأكد المشاركين تمسكهم المطلق بالشرعية الدستورية، منددين بالأعمال الإجرامية التي تقوم بها أحزاب اللقاء المشترك الساعية للنيل من امن الوطن ووحدته.

شارك في الوقفة الاحتجاجية عضو مجلس النواب نجيب احمد الورقي وعدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية بالمحافظة.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 14-مايو-2024 الساعة: 05:07 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/93067.htm