المؤتمر نت - التقى وزير المالية نعمان طاهر الصهيبي اليوم سفير الولايات المتحدة الأمريكية جيرالد فايرستاين وسفير المملكة المتحدة البريطانية جون ديلكس بصنعاء .جرى في اللقاء بحث مختلف جوانب التعاون المشترك بين اليمن وبلد كلا منهما

المؤتمرنت -
وزير المالية يلتقي سفيري الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة البريطانية
التقى وزير المالية نعمان طاهر الصهيبي اليوم سفير الولايات المتحدة الأمريكية جيرالد فايرستاين وسفير المملكة المتحدة البريطانية جون ديلكس بصنعاء .
جرى في اللقاء بحث مختلف جوانب التعاون المشترك بين اليمن وبلد كلا منهما ... متطرقا للمعالجات والإجراءات التي اتخذتها الحكومة اليمنية للحد من التأثيرات السلبية التي سببتها الأزمة السياسية وانعكاساتها على الأوضاع الإقتصادية.

وفي اللقاء إستعرض وزير المالية الأوضاع الإقتصادية التي تمر بها اليمن في ظل الأزمة السياسية الراهنة ...مثمنا الدعم الذي تقدمه كلا من الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة لليمن .. منوها بالعلاقات المتطورة والمتميزة بين اليمن وبين بلديهما.

من جانبهما أكد السفيران حرص بلديهما على دعم جهود اليمن في كل المجالات التنموية وبما يساهم في إستقرار الوضع المعيشي للمواطن بشكل عام .. معبرين عن تقديرهما للجهود التي تبذلها الحكومة اليمنية في هذا المجال .

حضر اللقاء نائب وزير المالية أحمد عبيد الفضلي ووكيل الوزارة لقطاع العلاقات الخارجية جلال يعقوب .
سبأ
تمت طباعة الخبر في: السبت, 04-مايو-2024 الساعة: 04:48 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/93638.htm