المؤتمر نت - بعث الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية برقية تهنئة إلى رئيس جمهورية روسيا الاتحادية الصديقة فلاديمير بوتين بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية .. جاء فيها : يطيب لي باسمي ونيابة عن شعب الجمهورية اليمنية أن أعرب لفخامتكم عن أخلص التهاني واصدق المشاعر القلبية بمناسبة نجاحكم في الانتخابات الرئاسية في بلدكم الصديق

المؤتمرنت -
الرئيس يهنئ نظيره الروسي بفوزه بالانتخابات الرئاسية
بعث الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية برقية تهنئة إلى رئيس جمهورية روسيا الاتحادية الصديقة فلاديمير بوتين بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية .. جاء فيها :

يطيب لي باسمي ونيابة عن شعب الجمهورية اليمنية أن أعرب لفخامتكم عن أخلص التهاني واصدق المشاعر القلبية بمناسبة نجاحكم في الانتخابات الرئاسية في بلدكم الصديق .

كما أغتنم هذه الفرصة لأؤكد لكم عمق ومتانة العلاقات وروابط الصداقة بين بلدينا وشعبينا الصديقين وهي علاقات تاريخية ضاربة في القدم وتزداد رسوخا وثباتا يوم بعد يوم ، بما يخدم مصالحنا المشتركة في إطار الحرص المتبادل والدائم على الدفع بها نحو مجالات وفضاءات أوسع.

أرجو لفخامتكم التوفيق والنجاح في مهامكم في المرحلة المقبلة ، مع التمنيات لكم بموفور الصحة والسعادة وللعلاقات القائمة بين بلدينا وشعبينا الصديقين دوام النماء واضطراد التقدم والازدهار.
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 20-مايو-2024 الساعة: 11:48 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/97741.htm