المؤتمر نت - بوابة لجنة الانتخابات وفي الاطار يظهر امين عام اللجنة سلطان محمد حاجب

المؤتمرنت -
تهديد أمين عام لجنة الانتخابات بالذبح
قال أمين عام اللجنة العليا للانتخابات والاستفتاء سلطان حاجب أنه تلقى أمس الاثنين تهديداً بذبحه عبر رسالة موبايل وذلك بعد يومين من محاولة مدير عام فرع الأمانة العامة للجنة الانتخابات بمحافظة تعز الاعتداء عليه بمكتبه عصر السبت الماضي بالعاصمة صنعاء.

مشيراً إلى أن تهديده ومحاولة الاعتداء عليه من قبل محمد حسين الضمين – مدير عام فرع الأمانة العامة للجنة الانتخابات بتعز – جاءت إثر احتجاج الضمين على قرار للجنة العليا للانتخابات بتكليف بديل عنه في محافظة تعز.

منوهاً في رسالة بعثها إلى رئيس وأعضاء اللجنة العليا للانتخابات والاستفتاء – حصل المؤتمرنت على نسخه منها – إلى أن محاولة الاعتداء والتهديد السابق وقع بحضور عبدالله المسلمي – عضو اللجنة الإشرافية بمحافظة الجوف وعبدالله الضمين – أمين صندوق الفرع بتعز وعدد من موظفي لجنة الانتخابات.

ولفت حاجب إلى حضور والد الضمين الشيخ/ الحسين بن علي الضمين صباح اليوم التالي وتقديمه تحكيماً مطلقاً لحل الخلاف قبلياً، غير أنه تلقى في التاسعة والنصف من مساء أمس الاثنين رسالة هاتفية من الرقم (770779647) نصها. "والله أن تذبح مثل الشاه يا واطي".

وطالب أمين عام لجنة الانتخابات رئيس ونائب وأعضاء اللجنة مخاطبة الجهات الأمنية والقضائية لضبط الضمين واتخاذ الإجراءات القانونية بتهمة الاعتداء على موظف عام في مكان عمله.

تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 20-مايو-2024 الساعة: 06:26 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/97746.htm