الخميس, 18-أبريل-2024 الساعة: 08:24 م - آخر تحديث: 07:17 ص (17: 04) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - دعا القاضي احمد عبدالله الحجري– عضو اللجنة العامة ورئيس الهيئة التنفيذية للمؤتمر الشعبي العام بمحافظة إب – شركائهم في الساحة السياسية لفتح صدورهم ومد أيديهم كما يفعلون في قيادة المؤتمر الشعبي العام وتشكيل تكتل وتحالف يعد بمثابة

المؤتمرنت – جميل الجعدبي -
الحجري يحذر من تحالف شبابي ضد شيخوخة وعجز الأحزاب
دعا القاضي احمد عبدالله الحجري– عضو اللجنة العامة ورئيس الهيئة التنفيذية للمؤتمر الشعبي العام بمحافظة إب – شركائهم في الساحة السياسية لفتح صدورهم ومد أيديهم كما يفعلون في قيادة المؤتمر الشعبي العام وتشكيل تكتل وتحالف يعد بمثابة حزب إنقاذ الوطن والسلم الاجتماعي.

وعبر القاضي الحجري عن أمله في توحيد صفوف شركاء العمل السياسي والتقاء أيديهم والسير سوياً في اتجاه واحد خلف قائد المسيرة المشير عبدربه منصور هادي _ رئيس الجمهورية.

وفي كلمته عن الهيئة التنفيذية للمؤتمر بمحافظتي "تعز وإب" التي ألقاها في اللقاء التشاوري المنعقد صباح أمس، أكد القيادي المؤتمري احمد الحجري على احتياجهم في السلطة التنفيذية والمحلية إلى تحقيق الأمن والاستقرار والالتفات إلى معاناة الناس ومشاكلهم وإنهاء المناكفات والاحتكاكات السياسية على مستوى القمة – محذراً في هذا الصدد من نشوى تحالف شبابي في عموم محافظات اليمن ضد القيادات كبيرة السن على رأس الأحزاب السياسية التي فشلت في إخراج الوطن من الأزمة وفقاً لبنود المبادرة الخليجية.

وأشار عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام إلى ارتفاع الصوت كنتيجة ملموسة وهامة للحراك السياسي والاجتماعي الذي شهدته اليمن، منوهاً إلى الجاهزية العالية لارتفاع الصوت مجدداً وفي كل مرحلة من المراحل وفي حال عدم إدراك واستشعار خطورة ما يعتمل في أنحاء الوطن وما يعانيه أبناء الشعب اليمني في مختلف المجالات.

وعبر الحجري عن اعتزازهم في المؤتمر الشعبي العام بإنتاج وصياغة وثيقة المبادرة الخليجية، مؤكداً تمسكهم فيها والعمل على إنجاحها وإخراج اليمن من الأزمة وفقاً لنصوص المبادرة الخليجية واللائحة التنفيذية في شراكة تمثل المصداقية مع كل شركائهم في الساحة السياسية.

وبارك القيادي المؤتمري لأعضاء المؤتمر الشعبي العام انعقاد الفعاليات التنظيمية واللقاءات التشاورية للمؤتمر الشعبي العام في مختلف أرجاء الوطن .. مشيراً إلى استمرار هذه المسيرة المباركة للمؤتمر الشعبي العام بقيادة رائد المسيرة التنظيمية الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام، والمشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية – النائب الأول لرئيس المؤتمر .. الأمين العام.

وأوضح أن الفعالية التشاورية تمثل تجسيداً لقدرتهم في المؤتمر الشعبي العام على تصدر زمام هذه المرحلة الحرجة لأداء واجبهم الوطني تجاه الوطن والشعب في شراكة حقيقة وطنية مع بقية زملائهم في الملعب السياسي لتجاوز المرحلة بما يحقق الخير والأمن والاستقرار والازدهار للوطن والشعب.

وقال عضو اللجنة العامة القاضي الحجري، أن الشراكة ليست جديدة على المؤتمر الشعبي العام .. منوهاً إلى أن المؤتمر يعد المدرسة السياسية الحضارية العريقة ورائد منهج ومبدأ الحوار الوطني والشراكة الناجحة في سبيل تحقيق المصالح العليا للوطن.

وعبر رئيس الهيئة التنفيذية للمؤتمر بمحافظة إب عن شكره وتقديره لقيادة المؤتمر الشعبي العام على إقرار انعقاد مثل هذه الفعاليات والأنشطة التنظيمية التي تمثل استمرار البداية لدوران العجلة التي بدأت باللقاء الموسع بصنعاء ثم المحافظات مشيراً إلى أنهم بصدد توسيع ساحة الحوار بعد ذلك إلى مستوى المديريات والمراكز.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024