السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 05:52 ص - آخر تحديث: 04:17 ص (17: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - أستقبل الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم في دار الرئاسة وزير الشباب والرياضة معمر الارياني ومحافظ تعز شوقي احمد هائل ورئيس الاتحاد العام لكرة القدم احمد العيسي ومعهم رئيس واعضاء النادي الاهلي بمدينة تعز

المؤتمرنت -
رئيس الجمهورية يهنئ نادي اهلي تعز ويؤكد الاهتمام بالشباب والرياضة
أستقبل الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم في دار الرئاسة وزير الشباب والرياضة معمر الارياني ومحافظ تعز شوقي احمد هائل ورئيس الاتحاد العام لكرة القدم احمد العيسي ومعهم رئيس واعضاء النادي الاهلي بمدينة تعز وذلك بمناسبة فوز النادي الاهلي بكأس رئيس الجمهورية لهذا العام.

وفي اللقاء اعرب رئيس الجمهورية عن سعادته الكبيرة والغامرة بهذا اللقاء .. مهنئا نادي الاهلي بهذا الفوز ومؤكدا الاهتمام بجانب الشباب والرياضة.

وتسأل الرئيس عن ما وصل اليه العمل بالإستاد الرياضي بتعز.. موجها بإنجاز الملعب بأسرع وقت ممكن.

واشار إلى ان الرياضة والاندية الرياضية هي اساس للوحدة الوطنية وحب الوطن وتجنب الشباب عادة القات والضياع في متاهات اخرى لا تفيد وقد تكون منزلقات للبعض الذين لا ينخرطون في الاعمال والنشاطات التعليمية والرياضية.

اكد الرئيس الى اننا نريد اعتماد الشباب ودورة الوطني الكبير على مختلف المحاور والاتجاهات .. منوها الى الدعم الذي يجب ان يلقاه الشباب من الدولة والحكومة وتحقيق التطلعات المشروعة في مختلف جوانبها وانشطتها.

ولفت الى ان شريحة الشباب العمرية تصل الى ستة مليون ما بين سته عشر سنة الى ثمانية وعشرون سنة وهي شريحة كبيرة ولها امال وتطلعات من اجل العمل والانتاج والامن والاستقرار.

وقال نحن نعرف ان محافظة تعز هي من المحافظات النموذجية وهي في موقعها المميز عامل مهم للوحدة الوطنية وكان الناس يأتون الى مدينة تعز من الشمال والجنوب ابان الصرعات والخلافات قبل الوحدة المباركة.

واضاف رئيس الجمهورية " وعلى هذا الاساس نتمنى ان لا نرى فوضى واشياء جديدة ودخيلة على تعز ظهرت خلال الازمة وفي الآونة الاخيرة وبصورة لا تتفق مع ما يعرف عن تعز وابنائها الذين يعملون في شؤون الحياة بمختلف المجالات والنشاطات العملية على مختلف تخصصاتها الحكومية والرسمية الثقافية والاستثمارية ولأبناء محافظة تعز ادوار وطنية رائعة اسهمت في حماية مكتسبات الثورة والوطن واسهامات وطنية متعددة الجوانب.

واكد الرئيس عبدربه منصور هادي أن هناك حزمة من المشاريع التنموية في البنى التحتية سيتم تنفيذها على مستوى الشباب والرياضة وفي المقدمة الاستاد الرياضي في مدينة تعز ومشاريع رياضية خفيفة وصالات مغلقة في المديريات والمدينة الطبية والمطار ومشاريع للكهرباء والمياه والتربية والتعليم وكلها مشاريع استراتيجية سيتم الاهتمام بها.

وقال الرئيس "ان الدعم الكبير الذي حظي به اليمن من المجتمع الدولي سيمكن من البناء والانجاز وايجاد المشاريع الاستراتيجية الكبيرة وبما يحقق امال وتطلعات جماهير الشعب ولم يعد هناك عذرا وعلينا وعلى الحكومة ترتيب عملية الاستيعاب بصورة ناجحة ومقتدرة لان هناك من يقول هل ستستوعبوا نعم سنستوعب ونحن بحاجة الى المزيد وعلى الجميع ترتيب عملية الصعود الى القطار المنطلق نحو المستقبل وعدم الانتظار في محطته بعد فوات الاوان".

وتحدث بعد ذلك وزير الشباب والرياضة معمر الارياني وقال اسمحوا لي فخامة الرئيس المناضل عبدربه منصور هادي باسمى آيات الشكر والتقدير والعرفان على ما تقدمونه من دعم سخي للشباب والرياضة وايضا التقدير البالغ لما بذلتموه من جهود استثنائية خلال تحملكم المسئولية الوطنية الكبيرة في هذه الظروف الصعبة والدقيقة والاستثنائية.

أضاف اننا نعاهدكم يا فخامة الاخ الرئيس بان نكون جنود اوفياء من اجل الحفاظ على امن واستقرار الوطن والوصول الى الغايات المنشودة وقيام الدستور من اجل الدولة المدنية الحديثة وشكرا لكل توجيهاتكم التي شملت العديد من المشاريع الرياضية".

من جانبه عبر محافظ تعز شوقي احمد هائل عن سعادته الغامرة بهذا القاء الحميمي الذي يجمع قيادة محافظة تعز مع النادي الاهلي بالأخ الرئيس عبدربه منصور هادي واكد ان توجيهات الاخ الرئيس فيما يتعلق بالبنية التحتية الرياضية والاستاد الرياضي بمدينة تعز قد عكس المشاعر الطيبة التي يتمتع بها الاخ الرئيس وقال سوف نعمل على تنفيذ التوجيهات وتنفيذ مشاريع البنية التحتية الرياضية.

كما تحدث بعد ذلك الاخ رئيس تحرير صحيفة المدينة الاخ فكري قاسم فقال نحن فخورين بك يافخامة الرئيس وفخورين كثيرا بالجهد الذي قمتم به وهو جهد عظيم واستثنائي من اجل اخراج اليمن من الظروف الصعبة والازمة.

وقال هؤلاء الشباب الرياضيون معظمهم من الاحياء الشعبية وفي نشاطاتهم الرياضية تجنبوا انزلاقات كان يمكن ان يقعوا فيها ونتمنى المزيد من الاهتمام والدعم.

هذا وقد تسلم الرئيس من رئيس الاتحاد العام لكرة القدم درع الاتحاد كما رفع الاخ الرئيس مع شباب النادي كأس رئيس الجمهورية.

حضر اللقاء وكلاء وزارة الشباب والرياضة وبعض المسئولين بمحافظة تعز.

سبأ








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024