الخميس, 18-أبريل-2024 الساعة: 02:33 م - آخر تحديث: 07:17 ص (17: 04) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - الفنان اسامة مناع مدير قناة محبوبة

المؤتمرنت – ماجد عبد الحميد -
مدير قناة محبوبة يكشف عن زيارة مرتقبة للفرقة لعدد من محافظات اليمن
قال مدير قناة محبوبة أسامة مناع – ان فرقته الفنية ستقدم في مهرجان صنعاء الفني غدا الخميس أغنية جديدة هدية لأبناء اليمن عنوانها" اليمن"من كلمات أيمن رمضان، وألحان عبد الكريم مبارك وتوزيع يزن نسيبه، وأداء فراشات قناة محبوبة. مشيرا إلى أنه سيتم تسجيل جزء من كليب"اليمن" في العاصمة صنعاء.

وكشف مناع احتمالية تنظيم فرقة قناة محبوبة عقب عيد الفطر المبارك مهرجانات شاملة في العديد من محافظات اليمن ، وقال في تصريح خاص لـالمؤتمرنت ان فرقة قناة محبوبة تجري حاليا استعداداتها للقيام بعد عيد الاضحي بجولة كاملة لعدد من محافظات اليمن منها: "إب ، والحديدة ، وعدن، وحضرموت".

وفيما توقع مناع ان تنظم الفرقة الفنية للقناة خلال جولتها لتلك المحافظات مهرجانات فنية، دعا الشركات اليمنية بمافيها الفنية والثقافية والترفيهية، وغيرها للتعاون معها لإقامة المهرجانات الفنية في تلك المحافظات وغيرها.

وعن بعض المفاجأت التي تحملها "محبوبة" لليمنيين كشف مدير القناة ان من بينها انضمام النجمة آمنة السامعي لمجموعة فناني ومنشدي قناة محبوبة الفضائية بشكل رسمي، وقال: إن فراشات محبوبة أطلقن على السامعي التي ستشاركهن في مهرجاني صنعاء وتعز لقب كنز اليمن.

وأعلن الفنان مناع عن مفاجأت عدة سيتخللها مهرجاني محبوبة في كل من صنعاء وتعز. داعيا جمهور ومحبي الفرقة في اليمن إلى ترقب المفاجأة.

وعن انطباعاته عن اليمن وحضارة اليمن قال الفنان أسامة مناع إن زيارة الحالية لليمن ليست الأولى، مشيرا إلى شعب اليمن شعب معروف لدى الكثيرين بطيبته وسماحته وابتسامته الدائمة التي لا تفارقه أبدا.

وتحدث مناع لـالموتمرنت عن إعجاب ودهشة جميع منتسبي فرقة محبوبة المتواجدين حاليا في صنعاء بما تحويه أرض اليمن من مناظر سياحية وحضارة معمارية وتاريخية، مشيرين إلى ان اليمن بلد الأمن والإيمان وأرض الجنة والخير.

وكان عدد من مبدعي وفناني فرقة محبوبة وصلوا أمس الثلاثاء إلى العاصمة صنعاء لإقامة حفلين فنيين في كل من العاصمة صنعاء ومحافظة تعز بتنظيم من شركة فن للإعلام وإسناد العربية ، حيث كان في استقبالهم مدير عام مكتب الإعلام بأمانة العاصمة والمدير التنفيذي لشركة إسناد.

وقال هشام العفيف – مدير التسويق في شركة إسناد في تصريح لـالمؤتمرنت ان الحفليين الفنيين يأتيان ضمن المهرجانات الصيفية التي تنظمها الشركة في اليمن.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024