الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 06:00 م - آخر تحديث: 03:24 م (24: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - أشاد وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر أحمد بالمواقف البطولية الشجاعة التي يقوم بها أبطال القوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية في تصديهم الحازم والقوي لفلول وعصابات الإرهاب والتخريب في عدد من المناطق التي يتواجد فيها الإرهابيون

المؤتمرنت -
تمشيط ميفعة وعزان .. تدمير 3 سيارات ومصرع 6 ارهابيين
أشاد وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر أحمد بالمواقف البطولية الشجاعة التي يقوم بها أبطال القوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية في تصديهم الحازم والقوي لفلول وعصابات الإرهاب والتخريب في عدد من المناطق التي يتواجد فيها الإرهابيون في محافظتي شبوة وأبين وبما حققه المقاتلون من انتصارات مؤازرة جعلت ما تبقى من عناصر الإرهاب تلوذ بالفرار إلى كهوفها الظلامية التي لن تنجيها من ضربات وملاحقة أبطال القوات المسلحة والأمن يساندهم الشرفاء من أبناء تلك المحافظات.

وأشار وزير الدفاع خلال اطلاعه اليوم على سير الأعمال القتالية في مديرية ميفعة وعزان ومعه رئيس أركان القوات الجوية العميد طيار ركن عبد الملك الزهري ومدير دائرة المشاة إلى أن معركة اليمن على الإرهاب مستمرة حتى القضاء على جميع عناصرها وتطهير اليمن من شرور وعبث الإرهابيين.

وأكد أن الأعمال الإرهابية الغادرة والجبانة لن تزيد المقاتلين الأبطال إلا صموداً وعزيمة واستبسال وقناعة بضرورة استئصال الإرهاب وعناصره الضالة أينما وجدت.

من جانبهم أشار القادة والضباط والصف والجنود إلى أن ما يقومون به من مهام وأعمال ضد عناصر الإرهاب يعد واجباً وطنياً وتلبية لمطالب الشعب بضرورة استئصال الإرهابيين وتخليص البلاد من أعمالهم الإجرامية البشعة بحق الوطن والمواطن.

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد أكدوا أن الإرهابيين وعناصرهم الضالة لن يفلتوا من الملاحقة والعقاب في أي مكان يتواجدون فيه وطالبو المواطنين التعاون مع إخوانهم في القوات المسلحة والأمن والإبلاغ عن العناصر الإرهابية في مناطقهم وعدم التستر او الإيواء لأي من تلك العناصر.

فيما عبر المواطنون من أبناء محافظة شبوة عن ارتياحهم وتقديرهم الكبير لأبطال القوات المسلحة والأمن بما يقومون به من تصدي ومجابهة العناصر الإرهاب والتخريب الذين أقلقوا الأمن والاستقرار والسكينة العامة وأعاقوا التنمية والمشاريع الخدمية.. مؤكدين تأييدهم ومساندتهم ووقوفهم إلى جانب القوت المسلحة والأمن لاجتثاث عناصر الإرهاب من مناطقهم وتحقيق الأمن والسلم الاجتماعي لكل أبناء الشعب.

وكان المقاتلون وجهوا ضربات موجعة في مديرية ميفعة وعزان أدت إلى تدمير ثلاث سيارات وقتل ستة من أبرز عناصر التنظيم كانوا على متن تلك السيارات وجرح عدد آخر فيما لاذ من تبقى بالفرار.

كما واصل المقاتلون تقدمهم وتطهير وتمشيط بقية المناطق في مديرية ميفعة وعزان من عناصر الإرهاب التي تهاوت نتيجة الضربات القوية والموجعة.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024