الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 03:49 م - آخر تحديث: 03:26 م (26: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - صرح مصدر مسئول أن اللجنة الأمنية العليا عقدت اجتماعا استثنائيا خصص لمناقشة سير العمليات العسكرية ضد العناصر الإرهابية الضآلة بمحافظتي أبين وشبوة

المؤتمرنت -
اللجنة الأمنية العليا تصدر بيان هام (نص البيان)
صرح مصدر مسئول أن اللجنة الأمنية العليا عقدت اجتماعا استثنائيا خصص لمناقشة سير العمليات العسكرية ضد العناصر الإرهابية الضآلة بمحافظتي أبين وشبوة والأدوار البطولية التي يسجلها أبطال القوات المسلحة والأمن وإلى جانبهم المواطنين الشرفاء من أبناء القبائل في مواجهة ودحر العناصر الإرهابية والتي تؤكد الإصرار القوي والجاد للقضاء على هذه العصابة الضآلة وتجفيف منابع الإرهاب ومصادرة.

وعبر المصدر الأمني عن أصدق التعازي والمواساة إلى أسر الشهداء من منتسبي القوات المسلحة والأمن وضحايا الإرهاب والتطرف من رعايا الدول الشقيقة والصديقة التي طالت يد الغدر والإنتهاك لحقها الإنساني في الحياة.

وأشار المصدر لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) إلى أن المحاولات اليائسة التي تقوم بها عناصر التنظيم بعد تلقيها خسائر فادحة أدت إلى فقدانها الكثير من العناصر والمناطق التي كانت تسيطر عليها ومن ذلك عمليات الإغتيال لبعض منتسبي القوات المسلحة والأمن والرعايا الأجانب والتي كان آخرها حادثة الإغتيال التي تعرض لها أحد الرعايا الفرنسيين تأتي في إطار محاولة عناصر التنظيم للتأثير على القيادة السياسية والعسكرية لتخفيف الضغط عليها من قبل الوحدات العسكرية والأمنية المكلفة بمتابعة ومطاردة تلك العناصر بمحافظتي شبوة وأبين.

وفي الوقت ذاته أكد المصدر الأمني أن مثل هذه العمليات الإرهابية لن تثني عزيمة رجال الأمن والقوات المسلحة وأبناء الوطن الشرفاء عن تأدية دورهم وواجبهم الديني والوطني في اجتثاث الارهاب من منابعه أينما وجد وضبط كل من يرتبط بتلك العناصر الارهابية المتطرفة وتقدميها للقضاء لينالوا جزائهم العادل والرادع .

ودعا المصدر كافة جماهير الشعب بكافة فئاته وأطيافه السياسية والاجتماعية إلى الوقوف صفا واحدا للقضاء على هذه الآفة الدخيلة على المجتمع اليمني وقيمه الدينية وتقاليده الاجتماعية .. كما دعا الجميع الابلاغ عن أي معلومات تساعد في كشف ملابسات العمليات الارهابية أو الاشخاص المتورطين في تنفيذها من عناصر القاعدة في أمانة العاصمة وغيرها من المحافظات والمدن الرئيسية.

وأهاب المصدر الأمني بالمواطنين عدم التعاون أو الايواء لأي من تلك العناصر والإبلاغ عن أي عناصر أو خلايا ارهابية في أي مكان باعتبار هذه العناصر يمثلون خطرا كبيرا على أمن واستقرار المجتمع ..مشيرا إلى أن الاجهزة الامنية والعسكرية ستتخذ كافة الاجراءات اللازمة لتأمين أمن وسلامة الوطن والمواطنين.

وفي ذات الاطار أكد المصدر الأمني بأن الدعوة ما تزال مفتوحة أمام العناصر المغرر بها للعودة الى رشدهم والرجوع عن غيهم والمبادرة بتسليم انفسهم وأنه سيتم أخذ ذلك في الاعتبار عند النظر في أمرهم على اعتبار أن معظم من غرر بهم هم من فئة الشباب والذين يمكن أن يعيدوا تسخير طاقاتهم في بناء الوطن في مختلف المجالات السياسية والاجتماعية والفكرية وحمايته من كافة المخاطر والتحديات التي تهدد الأمن والسلم الاجتماعي.

سبأ








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024