الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 07:31 م - آخر تحديث: 04:17 ص (17: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - أشار وزير الدفاع الى ضرورة اضطلاع ابناء مدينة الحوطة ومناطق مديرية ميفعة بدوهم الوطني الى جانب اخوانهم في القوات المسلحة والأمن لتعزيز الامن والسلم الاجتماعي ونبذ ومجابهة عناصر الارهاب والتخريب

المؤتمرنت -
وزير الدفاع يلتقي مشايخ وأعيان مديرية ميفعة والحوطة
ألتقى وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر أحمد، اليوم، عدد من مشايخ وعقال وأعيان مدينة الحوطة بمديرية ميفعة بمحافظة شبوة.

وفي اللقاء الذي حضره رئيس اركان القوات الجوية والدفاع الجوي العميد طيار ركن عبد الملك الزهيري، ومدير دائرة المشاة والأمين العام للمجلس المحلي بمديرية ميفعة يسلم سالم باجنوب، أشار وزير الدفاع الى ضرورة اضطلاع ابناء مدينة الحوطة ومناطق مديرية ميفعة بدوهم الوطني الى جانب اخوانهم في القوات المسلحة والأمن لتعزيز الامن والسلم الاجتماعي ونبذ ومجابهة عناصر الارهاب والتخريب وعدم السماح لهم بالتواجد في مناطقهم والإبلاغ الفوري عن تحركاتهم او تجمعاتهم في أي منطقة.

وأكد وزير الدفاع أن القيادة السياسية ممثلة بالرئيس المناضل المشير عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة يولي هذه المناطق جل الاهتمام نظراً لاحتياجاتها الماسة.

وقال: "إن الدولة ستولي احتياجات ومتطلبات المواطنين اهتماماً مميزاً بعد القطيعة التي تسببت بها العناصر الضالة لفترة طويلة".. مشيراً الى وصول الدكتور ناصر باعوم نائب وزير الصحة والفريق المرافق له إلى محافظة شبوة لايصال كميات من الاجهزة والمعدات والأدوية لمستشفى عزان والمستوصفات الاخرى في مديريات المحافظة.

ودعا وزير الدفاع كل ابناء وعقال ووجهاء مديرية ميفعة ومدينتي عزان والحوطة وكل الشرفاء في محافظة شبوة ومديرية المحفد بأبين وغيرها من المحافظات الى الثقة بالمستقبل الواعد لهم ولكل ابناء اليمن، وهو ما سيتحقق بفضل الله وبحكمة القيادة السياسية ومشاركة ابناء الشعب في بناء اليمن الاتحادي الجديد الذي سيشارك في بنائه كل ابنائه لأنهم معنيون ببناء وطنهم الذي لن يكون فيه ظالم ولا مظلوم، وتسود فيه العدالة والمواطنة المتساوية والحكم الرشيد.

موضحاً أن منتسبي القوات المسلحة والأمن ومعهم الشرفاء والمخلصين من ابناء مديرية ميفعة والحوطة سيلاحقون ويتعقبون بقايا العناصر الارهابية للقضاء عليهم وتخليص ابناء المنطقة والوطن عموماً من شرورهم وجرائمهم العبثية .

وثمن وزير الدفاع الدور الوطني الكبير الذي قدمه ابناء مديرية ميفعة من خلال التلاحم الكبير مع منتسبي المؤسستين الدفاعية والأمنية في مجابهة ومطاردة عناصر الارهاب والتخريب.

بدورهم أكد رئيس المجلس المحلي ومشايخ وعقال واعيان مديرية ميفعة ومدينة الحوطة انهم يعون جيداً اهمية ترسيخ الامن والاستقرار وضرورة مجابهة قوى الشر والتخريب والإرهاب واستئصالهم من كافة المناطق التي لاذوا اليها بالفرار .

معبرين عن الشكر والتقدير للقيادة السياسية والعسكرية العليا ممثلة بالرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية وقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الاركان العامة وكل منتسبي القوات المسلحة والأمن على الدور الوطني المسئول الذي اضطلعوا به في تطهير مناطق ومديريات محافظة شبوة التي كانت العناصر الضالة تتواجد فيها وتخليص ابناء هذه المناطق من رجس الارهاب ودنسه .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024